كوني نجمة هوليود مع فستان فيرجز لونج الآن بثمن مناسب!

لكل السيدات الباحثات عن إطلالة ساحرة في سهراتهن، و الظهور كالنجمات في حفلاتهن، اليوم الأمر ممكن و مع موقع نمشي الذي يعد الوجهة الأولى للتسويق أونلاين، ستتألقين و تحصلينت على إطلالات النجمات بتسهيلات يهديك إياها نمشي و الدليل على ذلك هذا الفستان المميز من توقيع ظپظٹط±ط¬ط² لونج، شاهدي و لك التعليق سيدتي.
البرونزية
هذا الفستان من توقيع فيرجز ظ„ظˆظ†ط¬ من النظرة الأولى يعطيك إنطباع الأضواء و فساتين النجمات على السجادة الحمراء، و بقصته المثيرة بدون حمالات سيبرز ظ†ط¬ظ…ط© ساطعة بين كل الحشود. هذا الفستان باللون الأخضر الزمردي مصنوع من نسيج بوليستر خفيف مع بطانة ستان قصيرة.
البرونزية
موقع نمشي سيدتي يهتم بإطلالتك و يوافيك بأجدد و أجود الأزياء التي تسحقينها، و ظپط³طھط§ظ† فيرجز لونج هذا سيميزك خاصة بقصته بالفتحة العالية في الجانب مع تصميم Bandeau الذي يذكرنا بفساتين نجمات ظ‡ظˆظ„ظٹظˆط¯ عند حضورهن لإحدى المهرجانات.
البرونزية
موضة ربيع و صيف 2016 تحاكي الجرأة في الألوان و القصات، لذلك لم نستغرب من فيرجز لونج اعتماد هذا اللون مع هذه القصة الجريئة، و هو ما ستكتشفين حال تصفحك لتصاميم فيرجز لونج على موقع نمشي التي تتميز بقصاتها و ألوانها المميزة.
البرونزية
و كما تشاهدين سيدتي فصدر مدعم بسلك مع سحاب خفي في الجانب. ط§ظ„ط¢ظ† فرصة الظهور كنجمات هوليود باتت بين يديك خاصة مع الثمن المناسب الذي يهديك إياه موقع نمشي دون ألأن ننسى خدمة التوصيل المجاني. إذن ماذا تنتظرين؟

اشتري هذا الفستان و سيري على خطى النجمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.