تخطى إلى المحتوى

كيف اعرف شخصيتي عن طريق عصيري او مشروباتي

  • بواسطة

كيف ط§ط¹ط±ظپ ط´ط®طµظٹطھظٹ عن ط·ط±ظٹظ‚ ط¹طµظٹط±ظٹ او ظ…ط´ط±ظˆط¨ط§طھظٹ المشروب العصير

عندما تذهبين إلى المطعم وتطلبين مشروباً ما فاعلمي أن مشروبك المفضل يكشف الكثير عنك وعن أسرار شخصيتك. فالمرأة التي تحب الكوكتيلات الحلوة المذاق ذات شخصية مختلفة تماماً عن التي تحب الكوكتيلات الحامضة. ومن تحب كوكتيل التفاح تختلف عمّن تحب كوكتيل التوت.
فماذا يقول مشروبك عن شخصيتك؟ اعرفي الجواب في هذا الموضوع، كما اعرفي أي خاتمٍ من هذه الخواتم الرائعة من Piaget يناسب شخصيتك.

– كوكتيل النعناع مع الليمون والسكر Mojito
إن كنت تحبين هذا الكوكتيل فأنت صبورة ولا تستعجلين الأمور، وأنت تعرفين أن الأمور الجيدة في الحياة تحتاج إلى تأنٍّ وهدوء. ولهذا يناسبك خاتم Mojito المرصع بالألماس والزمرد وبالتأكيد التورمالين الأخضر.

– كوكتيل التوت مع اللايم Cosmopolitan
هذا الكوكتيل يقول أنك امرأة عصرية ومليئة بالتجدد والحياة وتحب السفر وتقدر الأشياء الثمينة في الحياة. ببساطة أنت يجب أن تكوني إحدى صديقات كاري برادشو في مسلسل Sex and the City. وليس هناك خاتم أفضل من Cosmopolitan لك المرصع بالياقوت والألماس.

– شراب التفاح المعتّق
أنت امرأة ناضجة وتعرف تماماً ماذا تريد. تفضلين المواضيع الجادة ولا تمزحين إلا إن دعت الحاجة لذلك. لا تحبين
المراوغة أو أنصاف الحلول وتتوقعين الأفضل من كل من تقابليه لأنك ستمنحيه بالمقابل أفضل ما لديك. يناسبك خاتم Whisky on the Rocks المرصع بحجرٍ من السترين والألماس.

– كوكتيل التوت وقصب السكر
إن كنت تحبين الكوكتيلات الحلوة المذاق مثل هذا فأنت شخصية مرحة واجتماعية ولكنك أحياناً تحبئين غضبك أو حزنك خلف ابتسامة. الخاتم المثالي لك هو خاتم Blueberry Daiquiri المرصع بالألماس والجمشت مع الصفير والياقوت.

– كوكتيل اللايم والبرتقال
هذا الكوكتيل الحلو والحامض في نفس الوقت يقول أنك صاحبة مزاج متقلب وشخصية مترددة. أنت جريئة أحياناً وانطوائية أحياناً أخرى، تحبين تجربة أشياء جديدة لكنك سرعان ما تندمين على ذلك وتعودين إلى روتينك المعتاد. الخاتم المناسب لك هو خاتم Mai Tai المرصع بالألماس والياقوت وحجر كبير من المورغانيت.

– مشروب الصودا
إن كنت تفضلين المشروبات التقليدية والسادة كالصودا أو المياه الغازية فأنت لا تبحثين عن المغامرة وتفضلين أن تكوني في الجانب الآمن والبعيد عن الخطر. أنت أيضاً تهتمين كثيراً بترك انطباعٍ أول جيد عند من تقابليهم. لشخصيتك الكلاسيكية اختاري خاتم White Tonic المرصع بالألماس والزبرجد الأخضر. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

شاكرة لك مجهودك

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.