كيف تزينين كنزتك و تجعليها تبدو جديدة بخطوات جد بسيطة!

  • بواسطة

لا ترمي ملابسك القديمة بعد الآن حيث يمكنك سيدتي تزيينها و تجديدها بشكل تجعلينها أنيقة و مواكبة للموضة، و لا أحد سيفطن لذلك و حتى إن فطن سيعترف لك بحرفيتك و ذوقك الرفيع، و بعد أن قدمت لك أفكار مختلفة لتزيين و تجديد أزياء مختلفة اليوم موعدك مع الكنزة الخفيفة و كيفية تزيينها خاصة إن كانت بدون تفاصيل و بدون طبعات، يمكنك الآن وضع لمستك عليها و اعتمادها في خرجاتك اليومية، إليك هذه الأفكار.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تملكين قميصا قديما أو كنزة قديمة بسيطة و بدون تفاصيل و لا ترتدينها كثيرا؟ اليوم أعيدي النظر في رؤيتك و اتجهي إلى دولابك و أخرجي كل كنزاتك و أقمصتك القديمة و أعيدي ارتدائها لكن هذه المرة بلمسات جمالية بسيطة و أنيقة ستجعل الكل يلتفت إليك، و كما تشاهدين في الصور اعتمدي الحلي البراقة كالترتر مثلا تبثيه على المرفق أو تصميم على شكل قلب ملون زيني به ظƒظ†ط²طھظƒ و تألقي.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و كما تشاهدين سيدتي لمسة بسيطة عند المرفقين أو ياقة الكمزة تكفي لتزين أزيائك و تمنحها لمسة جميلة و جذابة تجعل قطعتك القديمة طھط¨ط¯ظˆ ط¬ط¯ظٹط¯ط© و مميزة، حيث يمكنك أن تأخذي أحجار ملونة بأحجام مختلفة و رتبيها عند ياقة الكنزة بشكل متناسق و ستحصلين على كنزة رائعة و جذابة، جربي هذه الأفكار الغير مكلفة و السهلة و سترين الفرق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و أقدم لك اليوم طريقة تصميم الفيونكة لأنها من الأكسسوارات المميزة التي يمكنك أن تزيني بها كنزتك أو قميصك، يمكنك الحصول عليها بأبسط الخطوات و أسهلها و التي لا تأخذ وقتا طويلا. و الآن سيدتي يمكنك تغيير مظهر أزيائك بلمسات بسيطة و سهلى لكن ذكية و عملية، جربيها سيدتي و تميزي بإطلالة من صنعك.

مشكورة

آختي سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.