لإطلالة حالمة و رومانسية إليك هذا الفستان بثمن خاص!

الإطلالة الحالمة و الرومانسية هي التي تجمع بين كل التفاصيل المفعمة بالأنوثة و النعومة و التي دائما ما تبرز السيدة في أجمل مظهر، و للحصول عليها يهديك موقع نمشي فستان أبيض قصير من توقيع دار "ريفيرس" و الذي يتميز بتصميمه و قصته المميزة و المثيرة. فإن كنت سيدتي مقبلة على إحدى الحفلات أو المناسبات ننصحك باعتماد هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† الناعم و احصلي على إطلالة ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹط© و أنثوية بامتياز و ثمن الفستان لا يتجاوز 265 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الفستان مميز و جذاب لا شك سيبرزك في سهرتك جذابة و ساحرة، الفستان مصنوع من نسيج بولي قطن مريح وناعم تم تصميمه بطول قصير و بياقة مستديرة مع ظهر فستان مفرغ عميق مع شرائط للربط. الفستان بأكمام واسعة مع أطراف الكم من الكروشيه الدانتيل الأبيض و الذي شكل نقطة التغير و الجذب في الفستان.
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين روعة التصميم و جمال القصة لن تترك لك مجالا للتردد و سارعي و كوني من المستفيدات من هذا العرض الخاص فالثمن مناسب و التوصيل يهديك إياه نمشي مجانا. الفستان متوفر في ثلاث مقاسات الواسع المتوسط و الصغير، و ننصح السيدة الطويلة باعتماد صنادل صيفية مع الفستان كما في الصورة أما السيدة القصيرة ننصحك بتنسيق حذاء كعب عالي مع الفستان.

سارعي و اشتري الفستان من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.