لإطلالة محتشمة و أنيقة لا غنى لك عن فستان ايلا ليمتد اديشن احصلي عليه الآن

إن كنت تبحثين سيدتي عن إطلالة ظ…ط­طھط´ظ…ط© و في نفس الوقت ط£ظ†ظٹظ‚ط© و أنثوية يقترح عليك موقع نمشي اليوم ظپط³طھط§ظ† من توقيع "ايلا ظ„ظٹظ…طھط¯ اديشن" و الذي سيمنحك سيدتي إطلالة تطبعها الحشمة و الأنوثة الآسرة، و يهديك إياه موقع نمشي في سعر مميز سيرضيك فسارعي للحصول عليه. لونه و تصميمه و كل تفاصيل الفستان ستغريانك بالحصول ط¹ظ„ظٹظ‡ و التألق به في خرجاتك أو مناسباتك. ثمنه يعادل 325 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الفستان بلون ناعم و أنثوي جذاب و في اللون الوردي الناعم ستتألقين في يومك و تطلين بمثالية و جمال آسر، الفستان مصنوع من نسيج ستان مع بطانة مطاطية مع ياقة دائرية مع ثنيات عند العنق وزر للإغلاق في الخلف. إطلالة محتشمة و أنيقة اعتمديها و غيري من روتين إطلالتك.
البرونزية
تصميم الفستان في غاية الرقي و قصته مريحة و ناعمة، الموديل بقصة أكمام بثلاثة أرباع طول مع ثنيات عند الأساور، مع خصر مطاطي بحزام مخطط بسلسلة معدنية متصلة وعقدة مزينة بالألماس. طول الفستان مكسي بقصة ضيقة و واسعة.
البرونزية
لا تترددي سيدتي و اقتني الفستان من نمشي، الوجهة الأولى للتسوق أونلاين و الوجهة المفضلة لدى غالبية السيدات بفضل عروضه الحصرية و الإستثنائية، و يوفر لك الموقع هذا الموديل في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لقوامك سيدتي و التوصيل مجاني!

تسوقي الآن و احصلي على إطلالة محتشمة و أنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.