لإطلالتك الرسمية لا بديل لك عن هذا الفستان الأنيق!

الإطلالة ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹط© لموسم ربيع و صيف 2016 واكبت الصيحات الرائجة و قدمتها في أزياء و تصاميم مميزة و جذابة، و لذلك نجد أن الإطلالة الرسمية التي تعتمدها السيدة في خرجاتها الرسمية أو للعمل أصبحت مزينة بأجمل الصيحات و كسرت فيها النمطية المعتادة. و يوافيك نمشي أهم هذه الإطلالات و يمنحك هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† الرسمي الرائع فقط ب295 ريال سعودي! سارعي و احصلي عليه و ميزي إطلالتك الرسمية.
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين سيدتي في غاية الأناقة و النعومة بألوانه الهادئة و الفاتحة، يحمل التصميم توقيع دار "كلوزيت" مصنوع من نسيج من القطن الممزوج مع النايلون بياقة مستديرة. قصة هذا الفستان الرسمي الرائع بدون أكمام مع زر للإغلاق مع سحاب فى الظهر وجزء مفرغ. ألوان الفستان جمعت بين درجات الأزرق المختلفة مع اللون الأبيض و الأبيض على شكل مطبوعات ورود صغيرة زينت التصميم بالكامل.
البرونزية
البرونزية
الفستان بطيات على الخصر تمنحك مظهرا لائقا و ضبطا للمقاس، الفستان بتصميم منفوش مع جيبان فى الجانبين مع طول متوسط و قصة واسعة و لائقة لإطلالة رسمية اعتمديها لعملك سيدتي أو في الإجتماعات العملية الخاصة بك. يمكنك أن تنسقي هذا التصميم الرائع مع حذاء كعب عالي و لابأس لو تجرأت و اخترته في اللون الأحمر الذي جعل من هذه الإطلالة تبدو أكثر أنوثة و نعومة. الموديل متوفر لدى الموقع في مقاسات مختلفة و لا تنسي التوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على هذه الإطلالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.