لإطلالتك الرسمية هذا الفستان الرسمي أفضل خيار

  • بواسطة

كل سيدة تملك إطلالة رسمية خاصة بها تستنجد بها في أيام العمل أو للإجتماعات الخاصة بالعمل، و لأن موقع نمشي لا يغفل أي إطلالة أو أي ستايل يقترح عليك اليوم جديد موديلات الإطلالة ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹط© التي ستنال إعجابك سيدتي و تعتمدينها في العمل. و كالعادة موقع نمشي يهديها لك في عرض خاص و مغري سيرضيك حتما، و مع نمشي الآن يمكنك التألق بأجمل الستايلات بسعر مرضي جدا! تعالي و اكتشفي متعة التسوق.
البرونزية
البرونزية
إطلالة العمل لا يجب فقط أن تكون رسمية و لبقة و لائقة للعمل بل كذلك أنيقة و جميلة حتى تعكسي انطباعا جيدا في محيطك العملي، و لأجل ذلك موقع نمشي ارتأى أن يقترح عليك هذا الموديل الأنيق و الجذاب، ظپط³طھط§ظ† ط±ط³ظ…ظٹ مزين بالدانتيل و في لون أسود مع تداخلات دانتيل في اللون الذهبي في منتهى الشياكة، اطلبيه الآن فالفستان تجدينه لدى نمشي في سعر يبلغ 165 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الفستان رسمي و أنيق في منتهى الروعة يمكنك اعتماده في إطلالتك الرسمية مع حذاء كعب عالي في اللون الأسود أو البيج و تكتمل أناقتك و تألقك، ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† مصنوع من نسيج بوليستر مريح ومطاطي مع بطانة مع جزء علوي مزين بالدانتيل مع ياقة القارب و قصة اكمام قصيرة، تنورة الفستان بقصة ضيقة مع خطوط متباينة و مزودة بسحاب مخفي للاغلاق لسهولة الارتداء. اطلبي الفستان الآن قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية.

لطلب الفستان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.