لا تترددي في اقتناء احذية فلات من كيدس

دائما ما تبحثين سيدتي عن ط§ظ‚طھظ†ط§ط، ط§ط­ط°ظٹط© ظپظ„ط§طھ الرياضية، ربما لانك لا تحبين انتعال الكعب العالي و ارتداء الاحذية الاخرى، لكن اختيارك صحيح و في محله، ط§ط­ط°ظٹط© ظپظ„ط§طھ هي احذية شبه رياضية يمكن ارتدائها مع الملابس العادية، هذه الاحذية لابد و انت تكون جزء من خزان احذيتك، لانك لن تقدري على الاستغناء عنها بعد ان تقومي بقياسها، ننصحك باختيار هذا النوع فلن تندمي عليه.

البرونزية

البرونزية

احذية فلات المريحة هي خيارك الاول و المثالي في اختيار الاحذية التي يمكنك ارتدائها وانت في نزهة مع صديقاتك، حذاء Capri season Slip تناسب اكثر بنطلون الجينز القصير او شورت عصري و انيق مع قميص من اللون الابيض و به لمسة من اللون الازرق او الاسود، ها انت سيدتي اقتنيت ط­ط°ط§ط، ظپظ„ط§طھ و لديك فكرة كاملة عن اطلالة كاجوال انيقة و جميلة تبينك في قمة اناقتك.

البرونزيةالبرونزية

حذاء فلات من ظƒظٹط¯ط³ هو حذاء بنسيج مريح، ما يجعلها اكثر جمالا بمقدمة الحذاء المنخفضة مع اربطة للإغلاق و خطوط متعرجة في النعل تضفي عليها لمسة خاصة، لا طھطھط±ط¯ط¯ظٹ في اختيارك حذاء فلات بسعر 215 ريال سعودي و توصيلة مجانية، اختاري مقاسك قبل ان تنفذ الكمية و تندمين على هذه الاحذية الجميلة. اختاري لونك المفضل بين الازرق و الاسود من حذاء فلات او لما لا تقتنيها بكلتا اللونين فهما اككثر من رائع.

البرونزية

البرونزية

حذاء فلات من كيدس لا بد ان يكون في خزانة احذيتك،تعرفي عليه اكثر من خلال هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.