لا تفوتي عليك هذه النظارة الشمسية من جاك اند جونز

بطبيعة الحال هذا الصيف ستقصدين في خروجك البحر، ستقصدين عدة خرجات مع اصدقائك، لكن هل يمكنك ان تخرجي ان كانت حرارة الشمس ساطعة و في قمة حرارتها؟ طبعا ستكون إجابتك "لا". لكن بعد اليوم انت حرة في خرجاتك مع صديقاتك، لانك طبعا ستختارين وضع نظارات شمسية تبعد عنك كل تلك الاشعة التي انت خائفة منها و ستقومين باختيار الافضل فيها خاصة ان كانت ترمز للأناقة.

البرونزية

نظارة شمس Trendyمن جاك اند ط¬ظˆظ†ط² هي نظارات عادة نراها في اطلالة النجوم، لان هذا النوع بالضبط من النظارات يتزين بها لانها مكونة بتصميم Clubmaster الشبابي الذي يرتديه الشباب في هذه الفترة، يعني انها موضة رائجة هذا العام ، لا تترددي في اختيار هذه النظارات الشمسة جاك اند جونز Trendy التي لا يتعدى سعرها 95 ريال سعودي و ستصلك هذه النظارات مجانا حتى المنزل.

البرونزية

نظارات شمس Trendyمصنوعة بذراع متوسط مع اطراف منحنية، كما انها تشعرك بالراحة لانها تحمل وسادات للأنف من السليكون قابلة للتعديل، هذه ط§ظ„ظ†ط¸ط§ط±ط© زجاجها باللون الاسود و إطار بلون بني فاتح تعطيك تغيير ملحوظ عن ما هو متداول بين كل السيدات. ستصلك سيدتي هذه النظارة ط§ظ„ط´ظ…ط³ظٹط© بجراب خاص لتحافظ عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.