لتمارينك الرياضية لا غنى لك عن هذا البنطال الرائع و المريح!

كل سيدة مهووسة برشاقتها و الإهتمام بجسدها، الأمر الذي لا يتأتى دون ممارسة الرياضة التي تلعب دورا هاما في رشاقة جسمك، و حتى تمارسي تمارينك ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© براحة و رشاقة موقع نمشي يوفر لك موديلات مميزة من البناطيل الرياضية الأنيقة و الجد مريحة من توقيع دار "اديداس" العملاقة و المتمرسة في تصميم الملابس الرياضية، من قال أن الأناقة ليست ضرورية في ملابسك الرياضية؟
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
كما تشاهدين الموديل في منتهى الأناقة و الجمال، مريح و عملي مصنوع من نسيج بولي قطن كليماليت مريح جدا، يتميز بألوانه التي تنبض بالحيوية، ط§ظ„ط¨ظ†ط·ط§ظ„ باللون الرمادي مع خطوط على الجانب في اللون الأخضر و البنفسجي. لا تترددي و اطلبي هذا البنطال الآن قبل نفاذ المقاسات، فسعره يعادل 175 ريال سعودي فقط! و إن كنت تبحثين ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ†ظƒ الرياضية عن بذلة أنيقة و مريحة هذا العرض بالتأكيد موجه لك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الثاني في اللون الأحمر الفاتن بخصر مطاطي عريض مع أربطة قابلة للتعديل، البنطال بخطوط الماركة على الجانب بلون مغاير و بهذا الموديل في اللون الزهري و البنفسجي و البرتقالي الخفيف. البنطال بجيوب جانبية مزدوجة، الموديل 3/4 طول مع أساور. و كالعادة التصميم مزين بشعار الدار. اطلبيه الآن قبل نفاذ العرض فنمشي يهديك التصميم بخدمة توصيل مجانية!

لطلب الموديل اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.