لحصتك الرياضية ننصحك بهذا البنطال الرياضي الرائع!

  • بواسطة

تهتم غالبية السيدات برشاقتهن و مظهرهن الخارجي لذلك نجدهن مداومات و مهمات بالحصص ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© و ممارسة الرياضة بشكل عام، و لأن موقع نمشي لا يغفل هذا الجانب و يهتم بكل تفاصيل أناقتك و اهتماماتك يمنحك سيدتي تصاميم متعددة و مختلفة للملابس الرياضية التي سترتاحين فيها بممارسة الرياضة و تجعلك في نفس الوقت تبرزين في إطلالة رياضية أنيقة و أنثوية. و لأجل ذلك يقترح عليك موقع نمشي ط¨ظ†ط·ط§ظ„ ط±ظٹط§ط¶ظٹ مميز من توقيع دار "اديداس" و ب185 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البنطال يحمل توقيع أكبر و أضخم دار للأزياء الرياضية و التي في كل تصميم لها تحضر الجودة و التميز، ط§ظ„ط¨ظ†ط·ط§ظ„ مصمم من نسيج قطن كليماليت ناعم ومطاطي مريح مع خصر مرن مع أربطة قابلة للتعديل لقياس مناسب، لون الموديل رمادي مع خطوط في اللون الوردي على جانبي البنطال. بنطال اديداس أفضل اختيار لتمارسي تمارينك الرياضية برشاقة و أريحية.
البرونزية
البرونزية
البنطال و كعادة الدر العالمية بخطوط ماركة اديداس ونقش الشعار مع جيوب جانبية مزدوجة، قصة البنطال واسعة و مريحة و بطول مثالي. اتجهي إلى نمشي و احصلي عليها فالموقع يوفرها لك في مقاسات مختلفة و متنوعة سارعي و اقتني المقاس الذي يناسب قوامك قبل نفاذه! و لا تنسي الموقع يمنحك خدمة التوصيل مجانا!

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.