لحفلتك المقبلة فستان روبي كيو الفاتن سيبهر من حولك، اقتنيه الآن

تبحث معظم السيدات في فساتين الحفلات و السهرة عن لمسة الأناقة و التميز التي تجعلها تبرز بين كل الحضور، و لأجل ذلك موقع نمشي يقدم لك أجمل التصاميم من توقيع أبرز الدور العالمية، و اليوم سيدتي موعدك مع الأناقة و البساطة في ظپط³طھط§ظ† دار "روبي كيو" ط§ظ„ظپط§طھظ† و الجذاب بلونه التيفاني الرائع و قصته المثيرة و البسيطة. تجدينه متوفرا ب195 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الفستان سيثير انتباهك بلونه الفاتن الرائع، ارتأت الدار أن تقدمه في اللون التيفاني، مصنوع من نسيج قطن غني مع ياقة مرتفعة عالية الرقبة مع تصميم مفرغ و مشبك شكل نقطة تميز في التصميم و جعله أكثر جاذبية. قصة الفستان بدون أكمام و flared تعطي جسدك مظهرا مثاليا و شكلا أنيقا اعتمديه لسهراتك.
البرونزية
البرونزية
قماش الفستان غني و بخامات ذو جودة عالية سيمنحك الراحة التي تبحثين عنها في إطلالتك، فلا تترددي و ط§ظ‚طھظ†ظٹظ‡ الآن! الموديل الذي نقترحه عليك اليوم متوسط الطول مع قصة ضيقة وواسعة مع بروز سحاب خفي في الخلف للإغلاق. التصميم متوفر لدى الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لك قبل نفاذ الكمية. و لا تنسي، في حال شرائك لهذه القطعة الرائعة، الموقع يتكفل و يوصلها لك حتى باب منزلك مجانا و في أسرع وقت!

ماذا تنتظرين تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.