تخطى إلى المحتوى

لسهراتك اقتني هذا الصندل اللامع و المثير و بسعر مغري

  • بواسطة

إطلالة السهرة لا تقتصر على فستان سهرة جميل و مجوهرات جميلة و حقيبة يد أنيقة فقط، فالحذاء له دور هام في إطلالة السهرة و تقتنيه السيدة بعناية حتى تكطمل من إطلالتها، فاختيار حذاء السهرة المناسب مفتاح نجاح أي إطلالة. لذلك ارتأى موقع نمشي أن يقدم لك اليوم موديل صندل كعب عالي للسهرات لامع و بتصميم مبهر سييزيد من جمال إطلالتك و يحسنها.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقترح عليك الموديل من تصميم ماركة "ترافيل" التي اعتمد على الستايل ط§ظ„ظ„ط§ظ…ط¹ و الراق الذي يصلح للسهرات و وظفته في الموديل مصمم بشريطان مزينان بقطع لامعة براقة في اللون الفضي الرائع مع كعب مسمار عالي و مثير. اطلبي الموديل و نسقيه مع فستان السهرة و ستلاحظين الفرق. نمشي يهديك إياه ط¨ط³ط¹ط± يبلغ 145 ريال سعودي فقط، و المقاسات متعددة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت من عاشقات اللون الذهبي في حذاء السهرة الماركة تدللك و تمنحك إياه في هذا الحذاء الرائع بنفس تصميم الأول و نفس السعر كذلك يتميز باللمعة و البريق الذي يعكسه الحذاء مصمم بكعب مغطى وشريط كاحل عريض. هذا الموديل في اللون الذهبي متوفر في كل المقاسات اختاري بينها الملائمة لقدمك. اطلبيه الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و الختام مع اللون الأزرق الكحلي صيحة موضة الألوان لهذا الموسم رائع و جذاب لاشك سيكمل من إطلالتك و يزيدك توهجا و جمالا ملفتا للأنظار. الحذاء مزود بابزيم بدبوس للاغلاق قابل للتعديل مع كعب مسمار عالي ورفيع. النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة والثبات. اطلبيه الآن قبل نفاذ الكمية فالموديلات الثلاث بنفس السعر و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!!

لطلب الحذاء الذي أعجبك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.