لكل السيدات نمشي يهديك لرمضان تشكيلة من قفاطين انايا ستحتارين في الإختيار بينها!!

أكيد سيدتي أنك تبحثين لنفسك في رمضان و عيد الفطرعن فساتين و ظ‚ظپط§ط·ظٹظ† تتألقين بها و تلائم قيمة المناسبة، كما و تبحثين عن إطلالة يطغى عليها طابع الحشمة و الحياء مع لمسة الأناقة و الرقي، و هو بالضبط ما نقدمه لك اليوم و ظٹظ‡ط¯ظٹظƒ إياه موقع نمشي، قفاطين ط§ظ†ط§ظٹط§ المميزة و التي ستبهرك و تدفعك لاقتنائها خاصة بعد أن تتعرفي على التسهيلات التي تمنحك إياها نمشي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين سيدتي فهذه القفاطين من توقيع ماركة انايا مميزة بألوانها المبتهجة و قماشها الراقي الذي يضفي على إطلالتك سيدتي نعومة و أناقة طاغية ستليق بأمسياتك الرمضانية مع الأهل و الأحباب، هذا القفطان الذي يجمع بين ألوان مختلفة كالأخضر و الأزرق و الأصفر و البرتقالي، في مزج موفق و ناجح، مصنوع من نسيج حرير ستان ناعم منقوش مع ياقة على شكل حرف V مع طيات فى الظهر، و أكمام وطواطية، يتميز هذه القفطان بتصميم مطوي على الخصر مع أربطة داخلية، إضافة إلى طوله الماكسي و قصته الواسعة.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا القفطان في اللون المرجاني بنفس كاسبقه في التصميم و القصة و حتى القماش، إلا الإختلاف في اللون و تمنحك من خلالها ماركة انايا اختيارات وافرة ستحيرين بينها في ط§ظ„ط¥ط®طھظٹط§ط± خاصة مع التسهيلات المغرية التي يدللك بها موقع نمشي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و حتى تتمتعي باطلالة رمضانية مميزة إليك هذا القفطان الرائع من انايا. مصنوع من القطن الناعم و مزين بطبعات بالوان مشرقة و براقة. احصلي عليه الآن من موقع ظ†ظ…ط´ظٹ الوجهة الأولى للتسوق أونلاين!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و لكل ط§ظ„ط³ظٹط¯ط§طھ العاشقات للون الأصفر إليك هذا القفطان المميز بالنقوش التي طبعت على القفطان و بأكمامه الطويلة الواسعة و قصتها الواسعة التي تجعل منها خيارا مثاليا لإطلالتك في رمضان. فأي منها ستختارين؟ سارعي فالعرض محدود!

اشتري هذا القفطان من هنا و تألقي في أمسياتك الرمضانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.