لكل الصبايا إليكن قبعة بمطبوعات الورود الرائعة من نمشي !

لا تستغربي سيدتي من هيمنة مطبوعات ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ على معظم الصيحات و التي برزت ليس فقط على مستوى الأزياء و الأحذية بل كذلك على مستوى القبعات، أجل هذا ما توافينا به آخر الصيحات لربيع 2016 و التي قدمتها الماركات العالمية في تصاميم مميزة و جذابة و حتى تتألقي في نزهات البحر و إطلالتك النهارية اليومية لا غنى لك عن هذه القبعة و لعل عاشقات ستايل القبعات أكثر من سيعجب بالموديل.

البرونزية

القبعة كما تشاهدين تزينها مطبوعات الورود و تمنحها لمسة ناعمة و أنثوية محببة و رائعة، مصنوعة من من نسيج منقوش بألوان كثيرة مبهجة و مفعمة بالحيوية تحتفي ببهجة الربيع مع فتحات صغيرة للتهوية فى تصميم من ستة أجزاء مع زر فى أعلى الرأس. مقدمة القبعة مستوية مزينة بالغرز. اعتمدي القبعة و اخلقي لنفسك ستايل منفرد و متميز لا شك ستخطفين به كل الأنظار.

البرونزية

تصميم القبعة بإغلاق قابل للتعديل لضبط المقاس. و لعل ألوان القبعة الزاهية و الجذابة أكثر ما يميز التصميم و تجعله مواكبا لصيحات الموضة العالمية التي أصبحت مؤخرا تحتفي بالألوان و كثرة الألوان أصبحت الآن علامة فارقة في الأزياء. لا تترددي سيدتي و ابتاعي القبعة الآن من ظ†ظ…ط´ظٹ فالموقع يهديك إياها بخدمة التوصيل المجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.