لكل الصبايا الأمر يهمكن .الآن حقائب جينجر بثمن جد مناسب!

حقائب ط¬ظٹظ†ط¬ط± المميزة الآن ط¨ط«ظ…ظ† جد مناسب سيغريك سيدتي لشراء هذه الحقائب الكلاتش المميزة التي ستغير بالكثير من إطلالتك، بألوانها المختلفة التي نقدم من بينها الأسود و الأحمر و الأزرق بتصميم مميز و جذاب. هذه الحقائب الصغيرة ستلائم جدا إطلالتك الصيفية في هذا الموسم الذي غزته هذه النوعية من الحقائب الصغيرة.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

و كما تشاهدين هذه الحقائب من توقيع ماركة جينجر من قماش البولي يوريثين البراق و التي رغم صغرها إلا أنها تحتوي على ثلاثة أقسام داخلية في الجزء الداخلي للحقيبة المصنوع من القطن، مع كباس مغناطيسي للإغلاق.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

و لك الخيار كذلك لتشرقي في حقيبة جينجر باللون الأزرق اللامع تعكس تصميما مبدعا و محنكا لماركة جينجر التي مازالت تتحفنا بتصاميمها المثيرة، و تعد هذه الحقائب نموذجا للحقائب الصغيرة العملية التي تعشق ط§ظ„طµط¨ط§ظٹط§ اعتمادها مع الفساتين الطويلة أو التنورة الصغيرة.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

و عدا عن الحقائب الصغيرة جينجر تقدم لك كذلك جزادين مميزة من نسيج البولي يوريثين مع أربع أقسام داخلية، و الذي يميز هذه الجزادين نقشات الورود التي تطبع عيها و تمنحه طابع أنثوي و ناعم. و يفاجئك متجر نمشي بالتوصيل المجاني الذي يمنحك إياه في حالة شرائك لهذه الحقائب الغير مكلفة و التي تستحق أن تتواجد بإطلالتك.

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.