لكل المحجبات إليكن هذا الفستان بصدر مطرز في غاية الأناقة!

  • بواسطة

إطلالة ط§ظ„ظ…ط­ط¬ط¨ط§طھ يطغى عليها اللوك المحتشم مع لمسة من الأناقة و الرقي الذي أصبح من خطوط الموضة التي أصبحت رائجة و معتمدة من معظم الصبايا المحجبات. و لأن موقع نمشي يحظى بالريادة كأول موقع للتسوق أونلاين يمنح أناقة السيدة ما تبحث عنه، يقترح عليك هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† المميز من توقيع دار "ثردز" الدار المعروفة بمدى حرفيتها و حنكتها في تصميم فساتين المحجبات. و نقترح عليك هذا التصميم المميز و الذي يبلغ ثمنه لدى الموقع 650 ريال سعودي سارعي و احصلي على هذا التصميم الجذاب.
البرونزية
الفستان بتصميم مثالي للمحجبات قصة واسعة و طول مكسي مع قماش مريح و خفيف، هذا حتما ما تبحثين عنه فالفستان مصنوع من نسيج من الشيفون والدانتيل مع بطانة استرتش. ياقة الفستان عريضة منخفضة مع طبقة علوية من الدانتيل المطرز في اللون الفضي.
البرونزية
الفستان في ط؛ط§ظٹط© الأناقة بلونه و تصميمه الراقي لن تجدي بديلا أفضل منه، الفستان بقصة أكمام طويلة من الدانتيل الشفاف المطرز مع كشكشة على الخصر و حزام استرتش عريض على الخصر مزين بالفرو ومرصع بالجواهر شكل نقطة جذب ستنال إعجابك و تجعلك تختارينه لإطلالتك القادمة.
البرونزية
الفستان سيدتي ستجدينه لدى موقع نمشي في المقاس المتوسط فقط و لصاحبات القوام المتوسط أنتن محظوظات و هذا الموديل الجذاب و الراقي من نصيبكن. و لا تنسي التوصيل مجاني لا تتأخري و تفوتي عليك العرض فهو لا يعوض.

تسوقي الآن و احصلي على الموديل بسعره المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.