لكل المحجبات إليكن هذا الفستان بنمط نصفي مغاير اقتنيه و تألقي !

  • بواسطة

ملابس محجبات كاجوال تحظى بحيز كبير و هام داخل موقع نمشي، و ستجدين تصاميم و فساتين و عباءات من توقيع أبرز الماركات العالميات التي تواصل إبداعاتها في تصميم أزياء محجبات في منتهى الحشمة و الأناقة و الرقي. و اليوم موعدك مع دار "ثردز" التي طالما تميزت في تصميم ملابس محجبات كاجوال التي تنال إعجاب السيدات و تحظى بإقبال هام من معظم السيدات. ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† الذي نقترحه عليك اليوم بقصة جديدة و مبهرة مه ألوان رائعة و جذابة لا غنى لك عنه لتتألقي!

البرونزية

الفستان و كما تشاهدين ط¨ظ†ظ…ط· ظ†طµظپظٹ رائع و ساحر، تعتليه نقوش ملونة و أنيقة. و كالعادة نمشي يتكفل و يقرب منك هذه القطعة الرائعة أكثر من خلال السعر الاستثنائي لهذا الفستان الذي وصلنا حديثا و من آخر ما صممت دار ثردز، الفستان فقط ب 400 ريال سعودي ! الموديل مصنوع من قماش ناعم و خفيف أكيد سيمنحك الراحة المطلقة و الانسيابية الملفتة، مصنوع من نسيج البوليستر الناعم والمطاط لارتداء سهل و مريح.

البرونزية

الفستان سيدتي بقصة أكمام طويلة و المميز في الموديل أنه مزين بنقوش جميلة مع النمط النصفي الرائع الذي سيزيد إطلالتك جمالية و إبهارا. ياقة الفستان مفتوحة و مطوية مع سحاب مخفي للإغلاق و لارتداء سهل بالإضافة إلى التصميم المكسي الذي سيعجبك. يوفر لك موقع نمشي هذا الفستان الرائع بمقاسات مختلفة، سارعي و اختاري بينها الأنسب لك و التي تلائمك. و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.