لكل المحجبات تألقن مع فستان جانا إيمان الراقي بأفضل الأثمنة

  • بواسطة

السيدة المحجبة لها إطلالتها الخاصة و المتميزة التي تهتم بكل تفاصيل من أصغرها إلى أكبرها، و لأن الموضة هذا الموسم دللتها بتصاميم و تشكيلات مختلفة و متنوعة، تجد السيدة نفسها أحيانا في حيرة من أمرها بين عدة اختيارات و مع نمشي لن تحتاري بعد الآن و يهديك أبرز الفساتين التي ستنال إعجابك و تناسبك، موقع نمشي يهديك ظپط³طھط§ظ† ط¬ط§ظ†ط§ ط¥ظٹظ…ط§ظ† بسعر مغري يعادل 225 ريال سعودي! فستان راقي و مميز تستحقينه سيدتي.
البرونزية
و كما تشاهدين سيدتي لونه الهادئ و ط§ظ„ط±ط§ظ‚ظٹ مع قصته الواسعة و التي تحترم طابع الحشمة التي لابد منها في إطلالة المحجبة، ستغيرين رأيك و تختارينه لخرجاتك اليومية كحل عملي و مريح و راقي بالخصوص. هذا الفستان المميز متوفر لدى موقع نمشي في ثلاث مقاسات الوسع، المتوسط، و الصغير.
البرونزية
لا تترددي سيدتي و سارعي للحصول على هذا الفستان المثير و الذي يتميز بقماشه الناعم و الخفيف مع لونه الذي يعتبر من صيحات الألوان لهذا الموسم، إضافة إلى ياقة العنق على شكل v و التي تتيح لك تزيين عنقك بأكسسوارات مع شيلة مميزة تغطين بها رأسك.
البرونزية
الفستان بأكمام طويلة و أحسنت دار جانا إيمان اختيار الحزام المناسب مع هذا الفستان، حيث اختارته رفيعا و في اللون البني على الخصر سيبرز جمال القطعة على جسدك و تبرزين في إطلالة أنيقة و محتشمة راقية رغم بساطتها. و لا تنسي سيدتي فخدمة التوصيل مجانية سارعي و كوني من الأوئل الحاصلات على هذه الفستان الراقي.

تسوقي الآن و احصلي على فستان جانا إيمان لإطلالة المحجبة الراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.