لكل محبات البلوزة الشفافة جينجر تهديكن إياها بتصميم رائع و ثمن أروع

  • بواسطة

البلوزة تحتل مكانة هامة في دولاب الصبايا، كيف لا و هي القطعة العملية و الأنيقة التي تستنجد بها الصبايا في إطلالتهن اليومية، و لكل ظ…ط­ط¨ط§طھ البوزات ط§ظ„ط´ظپط§ظپط© هذا العرض سيهمكن أكيد فدار ط¬ظٹظ†ط¬ط± فكرت فيك سيدتي و منحتك بلوزة بيضاء مميزة ط¨طھطµظ…ظٹظ… بسيط و جذاب في نفس الوقت تستحق أن تختاريها لخرجاتك اليومية و تتألقي بها. هذه ط§ظ„ط¨ظ„ظˆط²ط© في اللون الأبيض خيار مثالي نسقيها في إطلالتك الكاجوال و لا تنسي ثمنها في غاية الروعة 115 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البلوزة أمامك سيدتي اصميم ط±ط§ط¦ط¹ و لمسة خاصة تضفيها جينجر كعادتها على كل تصميم يخصها، البلوزة مصنوعة من نسيج بولى خفيف وشفاف في اللون الأبيض مع ياقة مطوية على شكل حرف V مع جزء بلون مختلف فى فى الأمام لون الأزرق الذي ارتأت ان تقدمه الدار على شكل شريط طويل حل محل الأزرار و شكل نقطة تميز في البلوزة.
البرونزية
البرونزية
كما أن قصتها بدون أكمام و شكلها المفرغ فى الظهر يجعل منها خيارا مثاليا في موسم صيف 2016 ، لذلك سيدتي اقتنيها و نسقيها مع سروال الجينز أو حتى مع موضة السراويل المطبعة و التي ستتماشى معه بشكل مميز، البلوزة بحافة مدببة فى الخلف مع قصة واسعة ستريحك و تمنحك إطلالة كاجوال أنيقة و ساحرة، و ستجدينها لدى موقع نمشي في المقاس الكبير، الواسع و المتوسط. إذن لا تترددي و وجهتك نمشي. و لا تنسي التوصيل مجاني.

تسوقي الآن و احصلي على هذه البلوزة بثمنها المغري و تألقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.