للسيدة الممتلئة أجمل الفساتين المزينة تجدينها هنا مع نمشي!

المميز في موقع نمشي أنه لا يقصي طرفا على حساب آخر، و لن تجدي فقط الأزياء و ط§ظ„ظپط³ط§طھظٹظ† الخاصة بالسيدة الرشيقة و الممشوقة القد، بل كذلك ظ„ظ„ط³ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ظ…طھظ„ط¦ط© خيارات كثيرة متاحة اختاري بينها و دللي إطلالتك بأجمل الموديلات. و إن كنت محتارة في ما يخص الفساتين التي ستليق بجسدك و تبرزك في مظهر لائق و أنيق، ما عليك سوى التوجه إلى موقع نمشي و اكتشاف متعة التسوق!
البرونزية
نقترح عليك اليوم فستان رائع مزين على الخصر، صممته دار "ايلا" بطريقة تغطي على جسدك و تبرزه في في جمالية و جاذبية لا تقاوم! الفستان باللون الوردي مصنوع من نسيج بولىستر غنى و رائع. اطلبيه الآن من نمشي فالموديل يعرف إقبالا هاما من السيدات! يتميز الموديل بطوله المكسي و قصته الناعمة و المفعمة بالأنوثة الآسرة.
البرونزية
يتميز التصميم بتطريز بالأحجار على الخصر تضفي عليه لمعانا و إثارة مع صدر مكشوف بحمالات كتف رفيعة قابلة للتعديل، ياقة الفستان على شكل قلب. الفستان بسحاب خفى فى الجانب للغغلاق و لارتداء سهل، الموديل بحزام خصر من النسيج بدون قفل. اقتنيه الآن فالسعر جد مناسب يعادل 250 ريال سعودي فقط! الموديل نفذت منه لحد الآن ثلاث مقاسات، ساعري و احصلي على مقاسك قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي التوصيل مجاني!
البرونزية

اشتري الفستان من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.