للعيد لا غنى لك عن هذا القفطان الرائع و المميز بألوانه الجذابة !

للعيد تبحث كل السيدات عن إطلالة مثالية و أنيقة تميزهن و تمنحهن المظهر الخاص بالعيد الذي يتميز باللمة و اللقاءات التي تجمع الأهل و الأحباب. و لأن موقع نمشي يهتم بأناقتك و تألقك في جميع المناسبات سيوافيك على مدى هذه الأيام بجديد القفاطين و الجلابيات الخاصة بالمناسبات و التي ستبرزك في لوك رائع و جذاب. و اليوم موعدك مع ماركة "انايا" و جديد قفاطينها الراقية التي تصلح لمناسباتك و ظ„ظ„ط¹ظٹط¯ بالخصوص فلا تترددي و احصلي عليها الآن من نمشي.

البرونزية

الموديل كما تشاهدين يمتاز ط¨ط£ظ„ظˆط§ظ†ظ‡ و طبعاته الرائعة و ط§ظ„ط¬ط°ط§ط¨ط© التي ستميزك لاشك و تجعل كل من يراك ينبهر بإطلالتك. ط§ظ„ظ‚ظپط·ط§ظ† مصنوع من نسيج البوليستر الخفيف و المريح جدا مع بطانة داخلية لراحة أكثر. القفطان بلون أخضر مائي مع طبعات مميزة و جذابة. ياقة القفطان مفتوحة على شكل حرف V مع ثنيات على ظهر القفطان. سارعي الآن و احجزي لإطلالتك في العيد هذا القفطان ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ بسعره المناسب و الذي يعادل 500 ريال سعودي !

البرونزية

القفطان سيدتي تجدينه لدى موقع نمشي متوفرا في مقاس موحد سيناسب قوامك و يبرزك في مظهر لائق و راقي بمناسبة العيد. نسقيه مع حذاء كعب عالي و لا تنسي تزيين إطلالتك بأجمل الأكسسوارات. و لا تنسي أن الموديل يتكفل الموقع في حال اقتنائه بتوصيله إلى باب بيتك أينما كنت في السعودية مجانا ! توجهي الآن لنمشي و اطلبيه قبل نفاذ الكمية.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.