لمحبي ساعة يد انالوج بسعر مناسب اقتنيها على موقع نمشي

انت بحاجة سيدتي إلى اقتناء ط³ط§ط¹ط© يدوية تكون اكثر راحة، ط³ط§ط¹ط© ظٹط¯ ط§ظ†ط§ظ„ظˆط¬ المصنوعة من السلكون هي الاختيار الاول للسيدات اللواتي يعشقن ارتداء كل ما هو رياضي، هذه الساعة بالضبط هي من النوع الرياضي، لانه باستطاعتك ارتدائها مدة اطول دون ان يحدث بها اي تغيير، ان قمت بتقديمها كهدية إلى شخص عزيز عليك، فاعلمي انها ستدوم مدة اطول و هي معه، يتذكرك بهذه الهدية الجميلة و العالية الجودة.

البرونزية
البرونزية

ساعة يد انالوج من السيليكون معالجة بالتورمالين في الجزء الخارجي، ساعة بقرص دائري بيضاء اللون تناسب مع كل ما ترتدينه، مصممة بطريقة تبين الارقام بعدة ألوان مختلفة. الجميل و الجديد في ساعة انالوج انها مقاومة للماء يمكنك ارتدائها وانت في الشاطئ دون ان يزعجك انتباهك المتكرر لها، يمكنك وضع هذه الساعة و انت مرتاحة.

البرونزية

البرونزية
تتوفر ط³ط§ط¹ط© ظٹط¯ ط§ظ†ط§ظ„ظˆط¬ ط¨ط³ط¹ط± 125 ريال سعودي بلونين اساسيين و مختلفين اللون الابيض و الاسود، كلا اللونين سيناسبانك اكثر سيدتي في كا اطلالاتك. ستجدين هذه الساعة الجديدة و الجميلة المصنوعة من السيليكون في ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ†ظ…ط´ظٹ الذي سيقوم بدوره بتوصيل هذا المنتوج إلى منزلك و انت في الحين قمت باختيارها، التوصيل مجاني في السعودية.

البرونزية

البرونزية

ساعة يد انالوج روعة مصنوعة من السيليكون من هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.