لن تقاومي جمال هذا الفستان التيفاني بتطريزات ذهبية تسوقي الآن!

إليك سيدتي فستان انايا ط§ظ„طھظٹظپط§ظ†ظٹ المثير و الجذاب و الذي سينال إعجابك و ترغبين بالحصول عليه و لأجل ذلك وجهتك الأفضل لذلك سيدتي هو موقع نمشي الذي يهديك إياه في ثمن 400 ريال سعودي و بتسهيلات أخرى مغرية و استثنائية تشمل التوصيل المجاني. و لأن ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† يتميز بلونه و تصميمه و اللمسة المميزة للدار التي أبرزته فستانا سيليق بمناسباتك و يبرزك متألقة.
البرونزية
و كما تشاهدين أول ما سيلفت انتباهك من هذا التصميم الرائع لونه التيفاني الجذاب مع اللمسة الذهبية عند العنق الذي تزينه خطوط عريضة مطرزة، الفستان مصنوع من نسيج جيرسي مطاطي مع ياقة عريضة تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل العقود.
البرونزية
الفستان بتصميم بأكمام قصيرة منسدلة من على الكتف مع أطراف مزينة بترتر ذهبي في الجزء العلوي والأكمام، الفستان تميزه قصته الضيقة و الواسعة وطول مكسي يغطي جسدك بالكامل و تمنحك إطلالة جميلة و أنيقة لن تقاوميها و ستغير فيك الكثير فلا تترددي و احصلي عليها من نمشي.
البرونزية
اختاري لهذا الفستان حذاء كعب عالي في اللون الذهبي و ميزي إطلالتك و اخطفي الأنظار في أي مناسبة تحضرينها. الفستان سيدتي ستجدينه في مقاسات مختلفة اختاري منها التي تناسب جسدك و كوني مستعدة لإبهار من حولك. و لا تنسي التوصيل مجاني! سارعي و احصلي عليه.

تسوقي الآن و احصلي على فستان انايا الجذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.