لن تقدري على مقاومة هذا الاكسسوار الجديد

إن كنت عزيزتي تحبين ارتداء المجوهرات بشتى أنواعها واحجامها وأشكالها يقدم لكِ موقع نمشي مجموعة مميزة وجديدة الاكسسوارات المتنوعة والتي تميز ذوق كل امرأة، خاتم و اسوارة متصلة فيما بينها هي من المجوهرات التي نادرا ما نرى من ترتديها، منذ الان ستقتنيها بكثرة ان تعرفتي على اشكالها الجديدة، اقتنيها الان و جربي شكلها على يديك.

البرونزية

اسوارة يد مشبوكة مع خاتم مشبوك يحملان في المقدمة يد صغيرة، تعتبر من الاشكال التقليدية التي عادة ما نجدها عند الكثير من السيدات كدلالة على عروقهن و تقاليد العائلة في وضع المجوهرات، لذلك اكيد ستكونين بحاجة إليها، ستبحثين عنها دوما ولن تجديها لانها نادرا ما نراها في الاسواق، لذلك ننصحك سيدتي بشرائها الان بسعر 85 ريال سعودي فقط، هذا السعر اكيد سيعجبك لاننا نتحدث عن شكلين من الاكسسوارات.

البرونزية

اسوارة مع الخاتم تربطهما سلسلة رقيقة تكون غالبا منسدلة على اليد، اشتري سيدتي هذا الذوق ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ و المتجدد في ما يخص المجوهرات وكوني اكيدة انك ستحتاجينها عندما تكونين في حفلة عالية او عرس عائلي، غالبا ما نرى هذا ط§ظ„ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط± يزين يد العروس او صديقاتها اشتريه الان و زيني معصمك و اصبعك بهذا الاكسسوار. احصلي على هذا الاكسسوار من اودلف ونستون.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.