لن تكتمل إطلالتك اليومية دون هذه الحقيبة الرائعة! تسوقي الآن

  • بواسطة

حقائب اليد الكبيرة التي لا تغيب عن دولاب السيدة مناسبة لك خلال فترة العمل لإطلالتك الرسمية، و التي تتميز بالحجم الكبير الذى سيساعدك على حمل جميع مقتنياتك اللازمة . و حتى تكونى فى كامل أناقتك فى محيط العمل واثناء خروجات النهار موقع نمشي كعادته يوافيك بأجمل التصاميم التي ستليق بك. و لأناقة تفوق الحدود إليك ط­ظ‚ظٹط¨ط© ظپظٹظƒطھظˆط±ظٹط§ ط¯ظٹظ„ظٹظپ باللون الكاميل الرائعة بسعر مناسب سيرضيك حتما.
البرونزية
البرونزية
و من مجموعة دار "فيكتوريا ديليف" هذه ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© الأنيقة من حقائب اليد المصنوعة من الجلد الطبيعي الملون بأحدث ألوان الموضة و أكثر الألوان التي ينصح بها خبراء الموضة ألا و هو لون الكاميل. الحقيبة سيدتي تجدينها متوفرة لدى موقع نمشي بسعر بلغ 295 ريال سعودي فقط! الحقيبة مصنوعة في الجزء العلوي من الجلد مع ظل ثنائى اللون وجزء محبوك فى الأمام.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة رائعة و مثالية لخرجاتك النهارية و الرسمية التي ستكملها و تضفي عليها اللمسة الأنيقة و الراقية التي تحتاجها كل سيدة في إطلالتها. الحقيبة بيدان للإمساك متصلتان بإبزيم معدنى، مع جزء داخلى متسع بجيوب و سحاب للإغلاق فى الأعلى. الموديل بجيب بسحاب فى الخلف لسهولة الاستعمال. سارعي ط§ظ„ط¢ظ† و تألقي في ط¥ط·ظ„ط§ظ„طھظƒ بهذا الأكسسوار الأنيق و الذي يملك مفعوله على إطلالتك.
البرونزية
الحقيبة بأربعة دبابيس فى القاعدة للدعم مزينة بشعار الماركة فى الجانبين. اتجهي الآن سيدتي إلى الموقع الرائد في التسوق أونلاين و الوجهة المفضلة لدى غالبية السيدات، و ستجدين هذا الموديل الرائع الآن متوفرا في الموقع و بخدمة التوصيل المجانية!

احصلي على الحقيبة الآن من نمشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.