ما رأيك أن تتألقي في العيد بهذا التصميم الساحر تسوقي الآن و تميزي!

لم يبقى للعيد إلا أيام قليلة و نستقبله و نستقبل معه فرحة لقاء الأحباب و الأقارب، و حتى طھطھط£ظ„ظ‚ظٹ في هذا اليوم الذي يعرف اجتماعات و لقاءات نقترح عليك سيدتي هذا الفستان المميز و ط§ظ„ط³ط§ط­ط± بلونه و تصميمه و كل تفاصيله التي ستبرزك في ط§ظ„ط¹ظٹط¯ بأبهى حلة. و لأن موقع نمشي لا يرضى بديلا عن أناقتك و رقيك يهديك هذا الفستان بثمن مناسب يعادل 375 ريال سعودي. فإن كنت تبحثين عن إطلالة مناسبة للعيد و فستان لائق لهذا اليوم، هذا العرض يهمك و لا يجب أن تفوتيه!
البرونزية
هذا الفستان الجذاب و الساحر يحمل توقيع دار الا ليمتد اديشن، مصنوع من قماش ناعم و حريري خفيف مع ياقة مستديرة و قصة بأكمام قصيرة. يبدو تصميم الفستان كأنه قطعتين فالجزء العلوي يزينه و مطروز بالترتر في أشكال و نقوش مختلفة و متعددة الألوان مع حزام على الخصر من قماش الفستان.
البرونزية
لون الفستان الوردي المتوهج صالح لمناسبة العيد سيبرزك مشرقة و آسرة في تصميم محتشم و طويل بقصة واسعة و راقية. نسقي الفستان مع حذاء كعب عالي و زيني إطلالتك بأكسسوارات مميزة و كما في الصورة الأقراط المتدلية أضفت لمسة خاصة على الإطلالة فلا تنسي الأكسسوارات فلها دور هام في تحسين و تجميل إطلالتك.
البرونزية
و كما تشاهدين الجزء العلوي مطرز بالترتر في ألوان مختلفة و متنوعة كانت العنصر الجذاب و المميز في ط§ظ„طھطµظ…ظٹظ… عدا عن لون و قصته، ستجدينه لدى موقع نمشي في المقاس الذي يناسبك و يناسب قوامك. و لا تنسي سيدتي التوصيل مجاني. فلا تترددي و استعدي للعيد معنا طھط³ظˆظ‚ظٹ الآن.

اشتري هذا الفستان الجذاب و تألقي في العيد.

.
حبيت الوانهه متناسقهه بشكل
تسلمين ..~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.