متجر نمشي يهديك عباءة بألوان زاهية بثمن مميز سارعي و احصلي عليها

  • بواسطة

العباءة قطعة هامة في دولاب السيدة العربية و لا تغيب أبدا عن إطلالتها و مع صيحات الموضة و تجددها تجددت العباءة و واكبت جديد صيحات الألوان و القصات، و قدمتها عدة ماركات في تصاميم مميزة و جذابة تناسب شخصية السيدة العربية. و لأن متجحر ظ†ظ…ط´ظٹ وحده يملك الحصرية لموافاتك بهذه التصاميم و التشكيلات المتنوعة من العباءة العربية، يقدم لك ط¹ط¨ط§ط،ط© سنروز ط¨ط«ظ…ظ† 330 ريال سعودي ابتاعيها و اصنعي الفارق في إطلالتك.
البرونزية
العباءة من تصميم سنروز تبدو في إطلالة بهيجة تملئها الألوان الصاخبة و الحيوية، مصنوعة من نسيج الشيفون الشفاف مع ياقة على شكل حرف V و أكمام واسعة ستمنحك إطلالة محتشمة تنبض بالأناقة و الجمال، و لعل قماشها الشفاف و الخفيف سيريحك و يعطيك انسيابية في الحركة تزيدك سحرا.
البرونزية
العباءة تزينها طبعات بالأرقام مرصعة بالجواهر والأحجار الملونة على الياقة مع طول ماكسى وقصة واسعة، و بسبب شغل اليد فى التطريز قد يختلف شكل تصميم الجواهر تجعل من هذه القطعة خيارا مميزا و جذابا لمناسباتك و ذلك بفضل نقشاتها و ألوانها المتعددة الزاهية.
البرونزية
لا تترددي سيدتي و ط§ط­طµظ„ظٹ على هذه العباءة من ظ…طھط¬ط± نمشي الذي يمنحها لك بتسهيلات مغرية و محفزة، نسقيها مع حذاء بالكعب العالي و زيني معصمك بأجمل الأساور. و لا تنسي سيدتي التوصيل و الإستبدال مجاني. عرض ظ…ظ…ظٹط² ينتظرك في متجر نمشي ط³ط§ط±ط¹ظٹ و احصلي عليه.

تسوقي الآن و اقتني عباءة سنروز الجذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.