مع نمشي هناك دائما بديل إليك فستان سهرة أبيض رائع لا شك ستغار منك العروس

  • بواسطة

موقع ظ†ظ…ط´ظٹ ينفرد و يوافيك بأبرز التصاميم و أجملها و أكثرها اعتمادا في وسط الموضة، فعدا عن كونه الوجهة الأولى للتسوق أونلاين موقع نمشي وحده يملك الحصرية في تقديم أزياء تحمل اسم أضخم الماركات العالمية. لذلك سيدتي نقترح عليك أن تسيري على خطى نمشي و تختاري لسهرتك أو لمناسبة زفاف كذلك هذا الفستان الرائع من توقيع دار "اكس باريس" المعروفة بتصاميمها الجذابة، فإن كنت تودين الظهور بإطلالات مختلفة اختاري كذلك هذا الفستان الذي يبلغ ثمنه فقط 203 ريال سعودي و ذلك بفضل التخفيضات التي يهديك إياها الموقع.
البرونزية
الفستان كما تشاهدين في غاية الأنوثة و الأناقة و في تصميم شيك، الفستان يستحق أن تعتمديه لسهراتك و تطلي به برقي على كل الحضور، و محظوظات هن صاحبات المقاس XL فهو المقاس الوحيد المتبقي، بعد أن نفذت باقي المقاسات نتيجة إقبال الصبايا على هذا الموديل المميز و الأنيق، إذن سارعي و استغلي فرصة التخفيضات و احجزي لسهرتك أجمل موديل.
البرونزية
الفستان في اللون الأبيض و مصنوع من قماش الدانتيل الراقي الذي صممته دار "اكس باريس" بطريقة ينسدل فيه الفستان على جسدك بطريقة مثالية و يبرز جمالك الفاتن. نسقيه سيدتي مع كعب عالي و زيني إطلالتك بأكسسوارات ذهبية ستتماشى بشكل كبير مع لون و تصميم الفستان. و هاأنت مستعدة لإبهار كل من بالحفلة!
البرونزية
تمتعي سيدتي باطلالة أنيقة و عصرية بهذا الفستان الرائع من AX Paris. يمتاز بتصميم عصري بقبة من الشيفون و مزين بالدانتيل على كامل الفستان. اكملي اطلالتك و ارتديه مع حذاء بكعب عالي باللون الكريمي. احصلي عليه الآن!

لا تنسي! التوصيل مجاني و سعره مخفض تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.