مكياجك مثالي مع أفضل خافي العيوب!

تعاني كل سيدة من بعض العيوب في وجهها و التي تزعجها و تتمنى اخفاءها، لكي تبدو مكتملة الجمال، لكن ما لا يعلمه البعض ان هؤلاء النجمات يعانين ايضا من تلك العيوب و التي لا نلاحظها لكن السبب هنا لعدم ظهور هذه العيوب يرجع الى كيفية تمويهها و اخفاءها باسلوب محترف يجعلهن رائعات الجمال، لذا اجعلي عزيزتي ظ…ظƒظٹط§ط¬ظƒ ظ…ط«ط§ظ„ظٹ مع افضل ط®ط§ظپظٹ للعيوب.

البرونزية

ان البحث عن افضل ط®ط§ظپظٹ ط§ظ„ط¹ظٹظˆط¨ ضروري كأساس لماكياجك لأنه يخفي العيوب أو البثور أو أية بقع في بشرتك، ولكن لتحصلي على ط£ظپط¶ظ„ خافي العيوب ثابت ولا يختفي سريعا من وجهك، مع اختيار أفضل خافي العيوب و الذي يدوم مدة طويلة من اجل الحصول على النتيجة المراد الوصول اليها.

البرونزية

Touche Magique Concealer من L’oréal Paris انه يعمل على اخفاء العيوب حيث يمنح للبشرة نقاءا لا مثيل له، كما انه يضيف الى البشرة صفاءا الشيء الذي تطمح كل سيدة الى الوصول اليه حيث يمكنك عزيزتي استعماله كذلك لاخفاء جميع العيوب كحب الشباب مثلا.

البرونزية

Airbrush Concealer من Clinique يحارب علامات التعب الظاهرةعلى البشرة خصوصا تلك التي تظهر تحت العينين، فهو خياركِ المناسب سيدتي،لذا فان كنتِ سيدة عمليّة وتسهرين وتتعبين في الليل فليس من الضروري أن تظهر علامات التعب على وجهكِ الجميل باختيارك لخافي العيوب من Clinique و الذي سيمنح لك النتيجة التي تطمحين للوصول اليها.

البرونزية

إحصلي على تغطية مثالية مع Teint Miracle Concealer من Lancôme، لأنه إضافة الى جودته العالية، فهو يحمي بشرتكِ من أشعة الشمس لأنه يحتوي على ال PF15 فلا تترددي بإختياره لأنه الخيار المثالي لافضل خافي العيوب

.

البرونزية

البرونزية

بارك الله فيك ومتعك بالصحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.