موتيل تقدم لك أفرول قصير بألوان رائعة اقتنيه الآن!

  • بواسطة

كما سبق و قلنا الأفرول موضة ط±ط§ط¦ط¹ط© و لابد أن تحضر في خزانة السيدة لهذا الموسم سواء القصير أو الطويل هو دون شك قطعة ضرورية في هذا الصيف، و يهدي لك موقع نمشي ط£ظپط±ظˆظ„ ظ‚طµظٹط± من توقيع "موتيل" في سعر مميز و خاص سيرضيك، موقع نمشي سيدتي يتفرذ و يقدم لك جديد تصاميم الدار الصيفية و التي تلقى الإقبال من السيدات، هذا التصميم مثالي و يصلح لخرجاتك النهارية و سعره فقط 285 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
التصميم من توقيع دار "موتيل" من نسيج فسكوز ناعم و خفيف في اللون الأسود سيمنحك الشعور بالراحة في إطلالتك مع طبعات ريش كبيرةتملئ و تزين كل التصميم، ياقة الأفرول عريضة منخفضة مع أكمام 3/4 طول. ظهر الأفرول بفتحة طولية وزر علوى للإغلاق و لسهولة الإرتداء، الموديل يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة اختاري منها ما يناسبك قبل أن تنفذ.
البرونزية
البرونزية
الموديل سيدتي يستحق أن تحجزي له مكانا داخل دولابك و خاصة لهذا الموسم ستحتاجه إطلالتك كثيرا، نسقيه مع صنادل صيفية أو حذاء كعب عالي و ها أنت في كامل تألقك. لا تنسي تزيين إطلالتك بأكسسوارات فالأفرول قطعة عملية و بسيطة تحتاج لبعض اللمسات من الأكسسوارات لتبرزها أكثر. و لا تنسي الموقع يمنحك هذا الموديل مع خدمة التوصيل المجاني.

لا تترددي و تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.