موديل جديد من البلوزات الخفيفة احصلي على اللون الذي راقك و السعر جد مناسب !

  • بواسطة

موقع نمشي يفرض تفوقه و ريادته على مستوى التسوق أونلاين، و يعرض عليك اليوم ط¬ط¯ظٹط¯ موديلات ط§ظ„ط¨ظ„ظˆط²ط§طھ الشفافة و ط§ظ„ط®ظپظٹظپط© في ألوان مختلفة و مميزة اختاري بينها التي أعجبتك أكثر! و بعد أن سبق و قدمنا لك موديلات مختلفة من توقيع نفس الدار أي ماركة "اونلي" و نالت إقبالا كبيرا و هاما من الصبايا، كذلك هذا الموديل من دار اونلي سيعجبك و يسحرك، و كالعادة نمشي يمنحك إياه بسعر جد ظ…ظ†ط§ط³ط¨ لا تترددي و ط§ط­طµظ„ظٹ عليها الآن!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و البداية مع هذا ط§ظ„ظ„ظˆظ† في هذا الموديل الراقي و الأنيق ط§ظ„ط°ظٹ من شأنه أن يحسن من مظهرك سواء في الإطلالة الرسمية أو الكاجوال، و لأن البلوزة البيضاء قطعة ضرورية و أساسية في إطلالتك في كل المواسم، ننصحك أن تقتني هذا الموديل الرائع و الذي سيريحك نظرا لقماشه البوليستر الخفيف و الناعم! و ط§ظ„ط³ط¹ط± جد مناسب فقط 145 ريال سعودي! هل هناك عرض أفضل من هذا؟
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إن كنت من محبات الإطلالة الهادئة و الناعمة إليك هذا الموديل في اللون البيج الناعم، البلوزة تتميز عدا عن قماشها الخفيف و المريح جدا، لمسة الكروشيه الأنثوية عند الياقة و على الأكمام. و على ذكر الأكمام دار "اونلي" تقدم لك هذا الموديل بقصة أكمام متوسطة الطول و المصنوعة من الكروشيه بنفس لون البلوزة. هذا الموديل تجدينه في مقاسات مختلفة و متنوعة و بنفس السعر! احصلي عليها الآن.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
اللون البني حاضر في مجموعة اونلي من موديلات البلوزة الخفيفة، و تجسده هه القطعة الرائعة و المميزة، ياقة البلوزة مفتوحة و على شكل حرف v مزودة بأزرار على طول البلوزة للإغلاق و لارتداء سهل. نمشي يوفر لك هذا الموديل في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك و تألقي! و لا تنسي أن نمشي يتكفل و يهديك التوصيل مجانا! بمعنى أن أي قطعة من هذه الموديلات ستصلك أينما كنت في السعودية مجانا و في أسرع وقت!

احصلي على الموديل الذي راقك أكثر من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.