موديل جينز ممزق رائع اقتنيه الآن و تألقي كالنجمات

  • بواسطة

انتشرت موضة الجينز الممزق أو Ripped Jeans بقوة لتحل بذلك محل الجينز الضيق في الفترة الأخيرة وهو بلا شك فكرة جريئة وجديدة، اتجه إليها معظم الفتيات وكذلك المشاهير، فإن كنت من عشاق الموضة و تحبين أن تحاكيها في كل شيء فإليك هذا الموديل الرائع من موقع نمشي الذي يهديك إياه كالعادة في عرض مغري و استثنائي، و على غرار النجمات أصبح بإمكانك أن تتألقي و تبرزي في إطلالتك الكاجوال بأجمل ظ…ظˆط¯ظٹظ„ ط¬ظٹظ†ط² ممزق.
البرونزية
البرونزية
هذه الموضة شاهدناها بكثرة في الموسم السابق و مازالت تبقي على سيطرتها و خاصة في أوساط النجمات و المشاهير، و تتميز هذه الموضة بستايلها الممزق و العريض و التي تحل محل الجينز الممزق، مصنوع من جينز من القطن الخالص المتين و ذا جودة عالية، الجينز تجدينه لدى نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقوامك فالموديل يبلغ سعره لدى الموقع 150 ريال سعودي فقط!

البرونزية
البرونزية
الجينز مزود بسحاب صغير مخفي وزر علوي للاغلاق مع تصميم بخمسة جيوب و مصمم بنمط ظ…ظ…ط²ظ‚ رائج جدا هذا الموسم و يعد اختيارا مناسبا و مثاليا في خرجاتك، و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية، حتى باب بيتك و في أسرع وقت. كما أن هناك تسهيلات مغرية في انتظارك داخل الموقع. تسوقي الآن.

لطلب الجينز اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.