موديل مبهر من البلوزة الشفافة اقتنيها و تألقي!

البلوزة ط§ظ„ط´ظپط§ظپط© و الخفيفة أصبحت الخيار الأكثر رواجا و شيوعا بين الصبايا و يمكننا القول أنها الصيحة الأبرز في البلوزات لهذا الموسم و التي تجمع بين الراحة و الأناقة الساحرة، و حتى تكوني على اطلاع بجديد هذه الصيحة التي أصبحت موضة، موقع نمشي يوافيك بجديد هذه الصيحة و يقدمها لك في عروض مثالية و مناسبة جدا لك ستحفزك على الشراء و تدللك بتسهيلات كثيرة تجعل من الموقع رائدا في التسوق أونلاين.
البرونزية
البرونزية
البلوزة بتصميم ظ…ط¨ظ‡ط± و بلون مميز و ساحر، مصنوعة من نسيج بوليستر خفيف شفاف ومريحسيمنحك الشعور بالراحة و الأناقة الذي تبحثين عنه، التصميم ننصحك باعتماده في خرجاتك لتتألقي به خاصة أن الموقع يهديه لك في سعر مميز و استثنائي بلغ 125 ريال سعودي فقط! الموديل بظهر مكشوف مع حملات عبارة عن عدة سلاسل ذهبية أضفت على التصميم لمسة ملفتة و رائعة غيرت من التصميم ككل.
البرونزية
البرونزية
و حتى تحصلي على هذا اللوك بفضل هذه ط§ظ„ط¨ظ„ظˆط²ط© الرائعة ليس عليك سوى التوجه إلى موقع نمشي و تدليل نفسك بهذا العرض المميز، البلوزة تتميز بحواف مطاطة فى الظهر للمرونة ولضبط المقاس، مع قصة كاجوال فضفاضة و مريحة. سارعي للحصول على هذا الموديل بالمقاس الذي يناسبك قبل نفاذ الكمية! و لا تنسي أن التوصيل مجاني.

احصلي عليها الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.