تخطى إلى المحتوى

موسم التخفيضات يهديك قفطان بياقة مطرزة بسعر مميز تسوقي الآن

  • بواسطة

موسم ط§ظ„طھط®ظپظٹط¶ط§طھ مع موقع نمشي سيدللك بأجمل التصاميم و الأزياء التي يوفرها لك نمشي بأسعار مغرية و منها هذا القفطان الأزرق ط¨ظٹط§ظ‚ط© ظ…ط·ط±ط²ط© من توقيع هيا كلوزيت، اقتنيه و تألقي به في أمسياتك الرمضانية و بقصته الواسعة اللتي ستمنحك راحة في الإطلالة و انسيابية في الحركة. ظ‚ظپط·ط§ظ† هيا كلوزيت ظ…ظ…ظٹط² بياقته البيضاء المطرزة و تصميمه الأنيق و الفاخر يستحق أن يجد مكانا له داخل خزانتك.
البرونزية
و كما تشاهدين سيدتي فهذا القفطان قفطان الأنيق و العصري من Haya’s Closet. مصنوع من قماش الكريب الفرنسي باللون الازرق الملوكي، و يمتاز بقصة واسعة مزين بالدانتيل على الياقة مع قطع من اللؤلؤ و الكريستال. يستحق ان تحصلي عليه!
البرونزية
و يتوسط هذا القفطان المميز حزام من نفس قماش القفطان على الخصر مع أكمامه الطويلة الوطواطية التي تعكس لإطلالتك الحشمة و الرقي الذي سيتماشى و أمسياتك الرمضانية فلا تترددي سيدتي و احصلي عليه من موقع نمشي بتسهيلات مثيرة و بثمن لا يتجاوز 345 ريال سعودي.
البرونزية
اعتمدي معه حذاء الكعب العالي و تألقي في أجمل إطلالة و أبهى حلة، و بما أن موقع نمشي هو الوجهة الأولة لمعظم السيدات للتسوق أونلاين، لا يتوانى في تقديم جديد الإطلالات من أفخر الماركات في عروض خاصة و مغرية تشمل التخفيضات و خدمة التوصيل المجانية.

تسوقي الآن و تألقي في أمسياتك الرمضانية بقفطان هيا كلوزيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.