موسم التخفيضات يهديك قفطان بياقة مطرزة بسعر مميز تسوقي الآن 2024.

موسم ط§ظ„طھط®ظپظٹط¶ط§طھ مع موقع نمشي سيدللك بأجمل التصاميم و الأزياء التي يوفرها لك نمشي بأسعار مغرية و منها هذا القفطان الأزرق ط¨ظٹط§ظ‚ط© ظ…ط·ط±ط²ط© من توقيع هيا كلوزيت، اقتنيه و تألقي به في أمسياتك الرمضانية و بقصته الواسعة اللتي ستمنحك راحة في الإطلالة و انسيابية في الحركة. ظ‚ظپط·ط§ظ† هيا كلوزيت ظ…ظ…ظٹط² بياقته البيضاء المطرزة و تصميمه الأنيق و الفاخر يستحق أن يجد مكانا له داخل خزانتك.
البرونزية
و كما تشاهدين سيدتي فهذا القفطان قفطان الأنيق و العصري من Haya’s Closet. مصنوع من قماش الكريب الفرنسي باللون الازرق الملوكي، و يمتاز بقصة واسعة مزين بالدانتيل على الياقة مع قطع من اللؤلؤ و الكريستال. يستحق ان تحصلي عليه!
البرونزية
و يتوسط هذا القفطان المميز حزام من نفس قماش القفطان على الخصر مع أكمامه الطويلة الوطواطية التي تعكس لإطلالتك الحشمة و الرقي الذي سيتماشى و أمسياتك الرمضانية فلا تترددي سيدتي و احصلي عليه من موقع نمشي بتسهيلات مثيرة و بثمن لا يتجاوز 345 ريال سعودي.
البرونزية
اعتمدي معه حذاء الكعب العالي و تألقي في أجمل إطلالة و أبهى حلة، و بما أن موقع نمشي هو الوجهة الأولة لمعظم السيدات للتسوق أونلاين، لا يتوانى في تقديم جديد الإطلالات من أفخر الماركات في عروض خاصة و مغرية تشمل التخفيضات و خدمة التوصيل المجانية.

تسوقي الآن و تألقي في أمسياتك الرمضانية بقفطان هيا كلوزيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.