موضة أكمام الشيفون الطويلة آخر صيحات الفساتين الجديدة

  • بواسطة

موضة ط£ظƒظ…ط§ظ… ط§ظ„ط´ظٹظپظˆظ† ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ط© آخر طµظٹط­ط§طھ ط§ظ„ظپط³ط§طھظٹظ† الجديدة

البرونزية

في أسابيع الموضة للثياب الجاهزة لخريف شتاء التي اختتمت الأسبوع الماضي، رأينا عودة قماشٍ معين إلى الواجهة بعد أن اختف لفترة من الزمن.

إنه الشيفون، الكلمة الفصل ستكون له في الشتاء المقبل. يعطي الشيفون أنوثة بالغة للقطعة سواء كانت فساتين أو تنانير أو كنزات، لأنه خفيف الوزن كما أنه يبرز بعض تقاسيم الجسم ويجمع بين الأناقة والاحتشام.

الشيفون على ذوق حبيقة وصعب ومراد
لا تستطيع أي إمرأة أن ترتدي ثياباً من الشيفون، بل عليها أن تتمتع بجرأة معينة لتختار ذلك القماش، فلشدّة أنوثته التي تبرز للعلن، قد تشكّل خطراً إيجابياً على المرأة وتصبح حديث الناس.

أجمع مصممو الأزياء اللبنانيون الذين شاركوا في اسبوع الموضة الباريسي الأخير للثياب الجاهزة على اختيار الشيفون كمادة أساسية لمجموعاتهم، وخصوصاً الأكمام الطويلة المغلفة بتلك الأقمشة. فقد مال المصمم جورج حبيقة إلى الشيفون الأسود أكثر من غيره، وقد استعمله مع الفساتين القصيرة والطويلة، أما زميله إيلي صعب فقد حضر لديه الشيفون الرمادي مع الأكمام الطويلة، بينما فضل زهير مراد أن يستعمل تلك الأقمشة والأكمام مع الفساتين الطويلة التي تبدو السيدة فيها جذابة.

لمن يليق الشيفون؟
يعتبر الشيفون من الأقمشة التي يسهل ارتداءها سواء في الصيف أو في الشتاء مع إضافة جاكيت إليه، والملفت أنه يليق بغالبية النساء، لكن على السيدة أن تحذر من اختيار ألوانه وقصاته، فالمرأة التي يكون ذراعاها رفيعتان يمكنها ارتداء شيفون ضيق الأكمام بألوان قوية، أما الفتاة صاحبة الذراعين العريضتين فعليها اختيار شيفون واسع الأكمام من اللون الأسود أو الرمادي لتغطي عيوب جسدها.

يبقى أن خزانة المرأة لا تخلو من الشيفون، وفي حال خلت، فتشي في خزانة والدتك لأن تلك الأقمشة موجودة منذ زمن طويل وربما تحتفظ ببعض القطع التي يمكن أن ترتدينها.

رووعه يعطيكِ العافيه ورد

يسلمووو
الموضه قاعدة ترجع للوراء

روعه

روعه
يسلموووو

روعه
تسلمين عزيزتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.