موضة السراويل العريضة أروع مع هذا الموديل اقتنيه الآن!

  • بواسطة

موضة ط§ظ„ط³ط±ط§ظˆظٹظ„ ط§ظ„ط¹ط±ظٹط¶ط© كانت تمثل ظ…ظˆط¶ط© للجيل السابق إلا أنها لا تزال الموضة الطاغية لوقتنا الحالي أيضا، فهي قطع رائعة بكل تأكيد، تعطيك طلة راقية جدا، ومزيدا من الأناقة وراحة أكثر. السراويل العريضة موضة لا غنى لك عنها سيدتي تتكفل و تبرز معالم أناقتك و رقيك. لهذا موقع نمشي يقترح عليك هذا ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ الجذاب من توقيع دار "جينجر" و يهديه لك الموقع بسعر بلغ 135 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
السروال العريض كما تشاهدين ارتأت أن تقدمه الدار بموضة مطبوعات الورود التي اكتسحت كل الأزياء و أضفت على التصميم أنوثة و نعومة، البنطلون مصمم من نسيج بولى خفيف مميز يتميز بقصته العريضة كعادة هذه الموضة مع ألوانه و مطبوعات الورود التي تملئ التصميم بالكامل و تزينه. التصميم بحزام من القماش على الخصر بأربطة قابلة للتعديل.
البرونزية
البرونزية
موضة السراويل العريضة رائعة و مثالية و ستناسب كل السيدات، و مع هذا الموديل لن تجدي مجالا للشك أو التردد، السروال بسحاب خفى فى الظهر للإغلاق. نسقيه مع حذاء كعب عالي و تألقي. الموديل يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة اختاري من بينها الأنسب لقوامك قبل نفاذها! و التوصيل كالعادة هدية من الموقع و ستصلك القطعة مجانا حتى باب بيتك!

تسوقي الآن و أبهري من حولك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.