موضة الفضفاض الملابس الوسيعة جدا في هذا الموسم 2024.

موضة ط§ظ„ظپط¶ظپط§ط¶ ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ظˆط³ظٹط¹ط© جدا في هذا الموسم

البرونزية

عند إلقاء نظرة على تشكيلات الموضة النسائية لموسم خريف وشتاء هذا العام تجدي ان خطوط الموضة تتجه إلى تغطية جسم المرأة، غير أن هدف هذه الموضة لا يتمثل في تغطية جسم المرأة بالكامل، وإنما في توليف أشكال جذابة تلمح ولا تصرح.

فالكنزات الحريرية الفضفاضة تلف قوام المرأة وتمنحه قواماً جذاباً. كما أن تنسيق الملابس الأكبر من المقاس بمهارة يسهم في الحصول على طلة مليئة بالأنوثة، فمن ترغب في ارتداء سروال فضفاض، لا ينبغي أن تنسقه مثلاً مع بلوفر واسع ومترهل. و ذلك لان قواعد الموضة تنص على أن القطعة الفوقية الفضفاضة يتم تنسيقها مع سروال ضيق والعكس صحيح.

مناسبة للجميع
تتمثل الميزة الأساسية لموضة الملابس الأكبر من المقاس في أنها تناسب بشكل عام جميع أشكال قوام المرأة.
ومع ذلك، ينبغي على السيدات ذوات القوام الممتلئ نسبياً اختيار بعض القطع الأكبر من المقاس بعناية فائقة، وذلك لان الاتساع الزائد على الحد يجعل المرأة تبدو أكثر بدانة. وتمتاز ظ…ظˆط¶ط© الملابس الأكبر من المقاس بأنها مريحة وعملية أيضاً. ومن لا ترغب في شراء الملابس المستوحاة من عالم الموضة الرجالي، فيمكنها بكل تأكيد استعارة قطع من خزانة ثياب زوجها أو أخيها من حين إلى آخر.

تناسق الفضفاض
ويمكن تنسيق بليزر أكبر من المقاس مع سروال شينو ضيق، كما يتناغم سروال «مارلين» الواسع والمسمى على اسم نجمة السينما العالمية مارلين ديتريش مع قطعة فوقه ضيقة.
كما يمكن اختيار بليزر أكبر من المقاس وتنسقه مع سروال فضفاض، هنا ينبغي عليكي أن تكسري هذا الاستايل بعناصر أخرى، كأن ترتدي حذاء ذا كعب عالٍ واكسسوارات لافتة للنظر.
ويتناغم البليزر الأكبر من المقاس أيضاً مع تنورة قصيرة والتي يمكن التخفيف من مظهرها الكاشف للغاية بارتداء بوت ضخم. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

منتهى الاناقة
البرونزية

يسلمو يا الغلا

>:<
طرح رائع
يعطيك العافيه
عساك عالقوه
!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.