موقع نمشي يواصل تدليلك بتخفيضاته المغرية و هذه المرة مع هذا الفستان الرائع!

مازالت أيامنا هذه تنبض على إيقاعات الصيف و أجوائه الحماسية و الحية التي تدفع بكل الصبايا إلى اختيار ألوان مفعمة بالحيوية و الحياة في فساتينهن و باقي أزيائهن، و مع الفساتين ظهرت مطبوعات الورود التي اكتسحت هذا الموسم مع باقي النقشات، إضافة إلى تصاميم و قصات مختلفة تصب كلها في راحتك و إبرازك في أجمل إطلالة صيفية و أنت على شاطئ البحر أو في خرجات مع الصديقات، و إدراكا من ظ…ظˆظ‚ط¹ ظ†ظ…ط´ظٹ بكل هذا يقدم لك فستان كاجوال بنقشات رائعة بسعر مخفض! أجل التخفيضات طالت هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† تسوقي الآن.
البرونزية
البرونزية
و ظٹظˆط§طµظ„ موقع نمشي هذا الصيف موافاتك بأفضل العروض و من أبرزها التخفيضات التي جعلت سعر هذا الفستان 104 ريال سعودي فقط بعد أن كان يبلغ 115 ريال سعودي! العرض محدود فلا تفوتيه عليك. الفستان مصنوع من نسيج من الاسترتش ناعم الملمس بطبعات في كل التصميم تزينه و تبز جمال مزج الرمادي مع الأسود.
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين جمال التصميم و بساطته يجعل أي إضافة تضيفينها لإطلالتك تبرزك في أناقة و أنوثة ساحرة، و تزيين إطلالتك سيدتي بالأكسسوارات يمنحك جمالا و تغيرا في الإطلالة. خاصة مع هذا التصميم المميز بياقته العريضة المنخفضة و أكمام قصيرة بستايل راجلان جذابة مع طول متوسط و قصة ضيقة. الفستان متوفر لدى الموقع في مقاسات مختلفة، سارعي و اقتنيه فالعرض محدود!

التوصيل مجاني تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.