ميس جايديد تواصل تدليلك بأجمل الفساتين إليك هذا الموديل!

  • بواسطة

الباستيل صيحة أساسية في خزانتك ويمكنك أن ترتديها من موسم الى موسم، وتليق مع مختلق أنماط ملابسك . وتأتي هذه الأكسسوارات الباستيلية لكي تتناغم مع اطلالتك الكاملة التي تحمل الطابع نفسه أو لكي تضفي الى أزيائك ذات الألوان المتنوعة لمسة من الفرادة والنعومة. و الإطلالة الباستيلية الموفقة لن تكتمل دون هذا الفستان الرئع بلونه الهادئ و الناعم من توقيع دار "ميس جايديد" و سعره فقط 285 ريال سعودي!
البرونزية
الفستان طويل و بقصة جريئة و مفعمة بالأنوثة لا شك ستبهرين كل من يراك، الفستان مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي مع جزء علوي مزين بطبقة من الدانتيل الناعم و الراقي مع ياقة بشكل V عميقة مع أطراف دائرية من الدانتيل وقصة بلا أكمام. الياقة المفتوحة و التي تكشف عن عنقك تتيح لك فرصة تزيينه ط¨ط£ط¬ظ…ظ„ العقود فلا تنسي ذلك!
البرونزية
تصميم الفستان بخصر بفتحات تكشف عن خصرك مع سحاب خفي في الخلف للإغلاق و لإرتداء سهل. قصة الفستان بشكل A ضيقة و واسعة ستمنح جسدك مظهرا لائقا و راقيا لا غنى لك عنه. كما أن لونه Nude ساحر و جذاب. اقتنيه الآن و نسقيه مع حذاء كعب عالي و تألقي في سهراتك.
البرونزية
الفستان تجدينه سيدتي لدى موقع نمشي السعودية في مقاسات مختلفة ستجدين بينها الأنسب لقوامك، لكن سارعي قبل نفاذ الكمية. كما لا تنسي أن الموقع يتكفل و يمنحك التوصيل مجانا في السعودية و أينما كنت ستصلك القطعة في أسرع وقت.

تسوقي الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.