نمشي يدللك بأجمل موديلات حقائب الظهر و هذا الموديل بالضبط موجه لسفرياتك و نزهاتك!

حقيبة ط§ظ„ط¸ظ‡ط± تعود بقوة هذا الموسم و ذلم بعد أن رأيناها حاضرة في عدة عروض أزياء عالمية أخرجتها من المظهر النمطي الملتصق بها و الخاص بالدراسة أو النزهات و أصبحت الآن موضة مثالية نسقيها مع إطلالتك الكاجوال و تألقي و أبرزي أناقتك. حقيبة الظهر أكسسوار يناسب إطلالتك اليومية، لذلك لا بد من أن تملكي واحدة من التي يقترحها عليك الموقع اليوم و التي تحمل توقيع دار "جينجر" و بسعر سيرضيك حتما يعادل 135 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و لهذا الخريف لابد أن تستحضري في إطلالتك حقيبة الظهر التي يقترحها عليك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ و التي تتميز بلونها و طبعاتها الأزتيك في ألوان متعددة و متنوعة في غاية النعومة. الحقيبة مصنوعة من جلد ناعم و ذا جودة عالية سيدوم معك طويلا. و بعد أن ارتبط هذا الشكل من الحقائب بالمرحلة المدرسية يمكنك اليوم الاعتماد عليها في حمل أدواتك الشخصية مثل بطاقة نقودك ومستحضرات التجميل الخاصة بك فالحقيبة ستسعها!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
حقيبة الظهر من توقيع دار "جينجر" تتميز بكونها متسعة من الداخل حيث تمكنكِ من حمل أدوات كثيرة، خاصة إذا كنتِ ذاهبة للعمل أو لنزهة أخرى رفقة صديقاتك، كما أنها تمنحكِ إطلالة كاجوال مميزة ستغير من شكل ملابسك و تزيد من جمالك و تألقك. و هذه الحقيبة كسابقتها تتميز بألوانها الزاهية و التي تنبض حياة و حيوية. الحقيبة بجيوب أمامية مزدوجة مع حمالات كتف قابلة للتعديل و أشرطة للإغلاق. احصلي عليها الآن!

احصلي على الحقيبة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.