نمشي يهديك فستان رسمي بلمسة من الأنوثة و الجاذبية احصلي عليه الآن!

تظنين أن الفساتين الرسمية لا تبرزك في كامل أنوثتك و جمالك؟ اليوم ستغيرين رأيك بفضل ظپط³طھط§ظ† ط±ط³ظ…ظٹ في منتهى ط§ظ„ط£ظ†ظˆط«ط© و الأناقة من توقيع دار "كلوزيت" و الذي يهديه إياك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ في عرض مميز و استثنائي كالعادة، الفستان بتصميم رائع و قصة مبهرة ستجلك تختارينه دون تردد أو تفكير. الفستان تجدينه لدى الموقع ب320 ريال سعودي فقط! فلا تترددي سيدتي و ميزي إطلالتك الرسمية بهذا الفستان.
البرونزية
البرونزية
الفستان كما تشاهدين سيغطيك نعومة و أنوثة في إطلالتك الرسمية، مصنوع من نسيج قطن ناعم ممزوج يمنحك المزيد من الراحة و ينساب بشكل مثالي على جسدك، ياقة الفستان عريضة منخفضة مع ثنيات وقصة بدون أكمام مع نقوش الأزهار متعددة الألوان تزين كل التصميم و تمنحه لمسة مغايرة و مختلفة للإطلالة الرسمية التي لا تتجرؤأ بعض السيدات على اعتمادها إلا أنها خيار مثالي.
البرونزية
البرونزية
الفستان من تصميم دار "كلوزيت" المتألقة يأتي بستايل واسع عند الحافة مع سحاب ظاهر فى الظهر للإغلاق و لسهولة الارتداء. و يزين الموديل على الخصر حزام إضافى رفيع ولامع مع إبزيم للإغلاق لضبط المقاس و إبراز التناسق في جسدك. الفستان سيدتي يحتوي على كل مقومات الجمال و التميز فلا تترددي و استفيدي من العرض قبل نفاذ الكمية، و موقع نمشي يوفر لك الموديل في مقاسات مختلفة و متنوعة.

التوصيل مجاني تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.