هذا الفستان آخر ما صممت الدار وصلنا حديثا احصلي عليه قبل نفاذ الكمية !

  • بواسطة

نواصل موافاتك بجديد دار "ثردز" الذي وصل ط­ط¯ظٹط«ط§ لموقع نمشي و الذي لا يتأخر عن تقديمه لك في عرض كالعادة استثنائي، ط§ظ„ط¯ط§ط± تطلق آخر تصاميمها المميزة و التي لا شك ستنال إعجابك و رضاك. و لعل موضة الفساتين المنقوشة و المطبعة تكتسح صيحات الموسم و تتسيدها، لذلك لم نستغرب من حضورها في تصاميم الدار و التي قدمتها في أزياء مثالية و رائعة و بتصميم مبهر و مناسب سيليق بك سيدتي فلا تترددي !

البرونزية

هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† المنقوش يمتاز بألوانه المتعددة و الجريئة المفعمة بالحيوية و مزجتها الدار بشكل رائع و متناسق بطبعات جذابة في ألوان مختلفة، الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم وخفيف لارتداء سهل و مريح، ياقة الفستان مستديرة و مفتوحة عند الكتفين مع قصة أكمام طويلة. فإن كنت سيدتي تبحثين عن فستان مثالي لخرجاتك الكاجوال و أردت الظهور بلوك جذاب و مغاير عن الذي اعتدته في أيامك العادية.

البرونزية

الفستان من توقيع دار "ثردز" مكسى مع حافة بتصميم عروس البحر و قصة ضيقة مطاطية تبرز جسدك في مظهر لائق و مثالي سيجذب كل الأنظار. هذا التصميم الرائع تجدينه لدى موقع نمشي فقط ب300 ريال سعودي ! كما أنه متوفر في مقاسات مختلفة ستجدين بينها الأنسب لقوامك. الفستان يهديه لك موقع نمشي السعودية بخدمة توصيل مجانية أينما كنت سيصلك الفستان و في أسرع وقت !

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.