هودي Una بسحاب .تسوقي الآن و ميزي ستايلك

الـHoodie هي سويت شيرت او جاكيت مفتوحة مع قبعة لتحمي نفسك من الامطار والرطوبة خلال فصل الشتاء. وهذه القطعة رائجة جدا في الفصل المقبل، و ننصحك سيدتي باقتنائه و مع نمشي ستحصلين بالتأكيد على أجمل موديل و أفضل ستايل، لذلك لا تترددي سيدتي و تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ العرض، و لك يعود الإختيار في انتقاء الموديل الذي يليق بك باللون الذي تريدين!
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك الموديل بثلاث ألوان مختلفة اختاري بينها الأنسب لك، و البداية مع هذا الموديل في اللون الرمادي مصنوع من نسيج بولي قطن مريح مع بطانة صوفية (fleece) ناعمة لاش ك سيمنح إطلالتك دفئا و أناقة. الهودي متوفر بمقاسات مختلفة ستجدين بينها الأنسب لك و سعرها فقط 130 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
أو اختاريه في الزهري الداكن و ستتألقين بإطلالة رياضية شبابية و متألقة، بنفس القصة و بغطاء رأس (هودي) واربطة عريضة قابلة للتعديل بقصة أكمام طويلة مع سحاب كامل للاغلاق وجيبين جانبيين. اطلبيها الآن و احجزي لإطلالتك الكاجوال هذا الموديل الرائع و الأنيق و لا تنسي بنفس السعر 130 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
و إليك كذلك هذا الموديل في اللون الأزرق باكمام طويلة باساور مزين بشعار الماركة، لا تترددي سيدتي و كوني من الحاصلات على هذا الموديل الرياضي و العملي الذي يصلح لإطلالة الشتاء 2015. تسوقي الآن فسعر السترة مناسب كما لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب السترة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.