والدة خطيبي السابق

بسم الله الرحمن الرحيم

ليلة البارحه حلمت ان لدي عملاً في مكان قريب من بيت ط®ط·ظٹط¨ظٹ ط§ظ„ط³ط§ط¨ظ‚ .. و كانت معي صديقتي .. فبعد ان انهيت عملي ذهبت الى بيت خطيبي السابق الذي كان قريباً جداً منه ..
وجدت بالمنزل والدته و خالته اللتان رحبتا بي ترحيباً مبالغاً .. و والدته لم تتركني افارق حضنها .. كانت تحتضنني طوال الوقت .. "مع العلم انها في الحقيقه تحبني جداً" ..
ثم تغير المشهد لتصبح هناك كميه كبيره من اطباق الطعام موضوعه على الارض و هناك كميه من الناس يأكلون منها .. و انا جلست معهم و اكلت قليلاً ثم تذكرت اني صائمه و توقفت .. و جلست بقرب ظˆط§ظ„ط¯ط© خطيبي السابق على الكنبه و عادت هي لاحتضاني ..
ثم ذهب الناس و بقيت انا و ابنة خالتي الصغيره بالمطبخ لنغسل الاواني .. و ذهبت والدته لأن والده كان يناديها .. ثم صرت انا اغسل الاواني وحدي و ابنة خالتي تتحدث معي و لا اذكر ما تقوله .. ثم كنت اعلق ما اغسله على الرفوف على الحائط فتسقط جميعها و تتكسر .. و لاحظت ان اكثر ما كان يتكسر هو الفناجين ..
ثم سمعت صوت والده و هو يتشاجر مع والدته و هي صامته و تجيب بـ : "طيب .. حاضر .. خير" .. و قلت في نفسي اني لو كنت تعاملت بهذه الطريقه مع خطيبي لكنت حافظت عليه و لم نفترق "مع العلم اننا افترقنا بسبب اني اصرخ عليه عندما نتشاجر"

نحن افترقنا قبل اكثر من سنه و لكننا نحب بعضنا الى الآن و لكن نتجنب بعضنا .. انا الآن عزباء

خيرآ إن شاء الله

لكن لم يتم تعيين مفسرة أحلام للان

سبحان الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.