وشاح مطبع موضة Stripes، اشتريه الان

  • بواسطة

يعتبر الوشاح من القطع الثانوية التي ترتديها المرأة إما من اجل ان تغير من اطلالتها او لانها تعشق ظ…ظˆط¶ط© الاوشحة، فإن كنت سيدتي من اللواتي يعشقن وضع الوشاح على رقبتهن غما عليك إلا زيارة موقع نمشي الخاص بالتسوق عبر النت و تصفحي الموديلات الجديدة المختلفة المعروضة و اشتري بدورك الموديل الذي اثار انتباهك بالإضافة إلى هذا الوشاح الذي هو دائما على الموضة نتيجة الطبعات التي يحمل.

البرونزية

كوني سيدتي السباقة إلى شراء هذه القطعة الرائعة من الاوشحة التي تختارها الكثير من السيدات و اعتمديه في اطلالتك الكاجوال او الرسمية حيث انه باللون الابيض و الاسود الموضة التي نشاهدها دائما في عروض الازياء العالمية، لا تترددي سيدتي في هذه القطعة الجميلة، احصلي عليها بسعر 45 ريال سعودي فقط، اختاري و اشتري من بين هذه الموديلات اللون و الشكل الذي تفضلينه.

البرونزية

عليك ان تعلمي سيدتي ان هذه القطعة من الوشاح يمكنك ان تعتمديه في فصل الصيف كما يمكنك ان تعتمديه في فصل الشتاء ايضا لان هناك موديلات مصممة من قماش خفيف و الاخرى مصنوعة من القماش القطني، تفضلي بزيارة الموقع و تعرفي على الوشاح الذي يناسبك انت. ط§ط´طھط±ظٹظ‡ ط§ظ„ط§ظ† بتوصيل مجاني.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.