أب مصري يمارس الرذيلة مع ابنتيه بالقوة ويصورهما فى أوضاع مخلة 2024.

البرونزية

شهدت قرية قصر الجبالى بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم المصرية جريمة بشعة. تجرد أب من مشاعره الانسانية والأبوية وقام بممارسة الجنس مع ط§ط¨ظ†طھظٹظ‡ أكثر من مرة وتصويرهما فى ط£ظˆط¶ط§ط¹ ظ…ط®ظ„ط© لإجبارهما على الإستمرار فى ممارسة ط§ظ„ط±ط°ظٹظ„ط© معه ومنعهما من فضحه وسط الأهل والأقارب وإبلاغ الشرطة عنه. ألقى القبض على الأب الذئب وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة التى أمرت بإنتداب لجنة فنية لتفريغ الشرائط التى سجلها الأب لإبنتيه وضمها للقضية وإحالة المجني عليهما إلى الطب الشرعى لبيان واقعة التعدى من عدمه وأمرت بحبس المتهم 4 أيام بعد أن وجهت له النيابة تهم الإغتصاب وهتك العرض وتسجيل شرائط فاضحة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق .
بدأت أحداث الجريمة المثيرة ببلاغ تلقته أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم "100 كم جنوب القاهرة" من نورا "31 سنة" متزوجة ومقيمة بقرية جبل سعد بمركز الفيوم وشقيقتها رباب "18 سنة" إتهمتا فيه والدهما أحمد "55 سنة" بممارسة الجنس معهما أكثر من مرة وتصويرهما فى مشاهد مخلة وتهديدهما بفضحهما بالشرائط فى حال معارضتهما رغبته فى الاستمرار معه أو الإبلاغ عنه .
وذكرت الابنة الكبرى فى بلاغها أن والدها يعمل موظف بشركة بترول ويقيم مع شقيقتها "رباب" فى قرية قصر الجبالى بمركز يوسف الصديق وهى متزوجة ومقيمة بقرية جبل سعد بمركز وفوجئت بشقيقتها تدخل عليها منزلها وأخبرتها أنها استطاعت الهرب من والدها الذى يقوم بمعاشرتها ويجبرها على الاستمرار معه ويهددها بشرائط وتسجيلات مخلة تمكن من تصويرها. وأضافت أن والدهما كان يقوم بنفس الشىء معها وتقدمت الشقيقتان بشرائط وتسجيلات تثبت صحة بلاغهما.

اعوذ بالله

يسلمووو حبيبتي

يسسسسلمك ربي قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.