أزياء الحوامل .اعتمديها لتكوني حاملا أنيقة 2024.

تحرص كل سيدة على أن تهتم بأناقتها و جسدها، إلا أن الحمل يثير خوف كل سيدة حيث أنها تخاف أن تتشوه صورة جسدها، لذا إليك عزيزتي الحامل بعض الأخطاء التي يجب عليك تفاديها و حلول لهذه الأخطاء و ذلك لكي تتمتعي بالأناقة الكاملة أثناء الحمل :

البرونزية

إن من الأخطاء الأولى التي تقع فيها السيدات الحوامل هي اختيارهن للأزياء الواسعة، و ذلك ظنا منها أنها ستخفي عيوب الجسم، لذا فليس عليك سيدتي اللجوء إلى الأزياء الفضفاضة فأنت لا تعانين من السمنة، بل الحمل يعتبر بالنسبة لك فرصة ثمينة لكي تجددي من إطلالتك المعتادة.

البرونزية
البرونزية

من الأخطاء الشائعة كذلك هي أنها تقومين سيدتي باختيار ملابس ذات مقاسات صغيرة خاصة الداخلية، لذا ننصحك سيدتي في اختيار الملابس مناسبة و مريحة لك أيضا، لذا امنحي لجنينك و لجسدك فرصة لاختيار ط£ط²ظٹط§ط، مريحة.

البرونزية
البرونزية

بمجرد حمل السيدة فإنها تقوم بالتخلي عن الستايل المعتمد و المفضل لديها، حيث أنها تعتمد ملابس و مظهر غير لائق و ذلك بحجة حملها، و هذا الاعتقاد خاطئ لذا قومي سيدتي بالاحتفاظ على أناقتك رغم حملك و لا تتخلي عن أناقتك و ستايلك المفضل.

البرونزية
البرونزية

اعتمدي النصائح التالية ظ„طھظƒظˆظ†ظٹ ط­ط§ظ…ظ„ط§ أنيقة:
قومي سيدتي الحامل بالاعتماد على الوسط المرتفع أو الأمبير لأنه يعد من القطع المهمة لكل حمله، حيث انه يعمل على التمويه في بداية الحمل و يزيد من جمالية حملك و يجعل طلتك رقيقة و بريئة تخطف أنظار الكل.

البرونزية
البرونزية

التيشرت تعتبر من القطع الجميلة و التي تميز كل سيدة حامل، لهذا السبب حاولي سيدتي شراء تيشورتات طويلة، فمع مرور الوقت سيكبر حجم بطنك، و ستقصر التيشرت نفس الشيء ينطبق على التنانير و الفساتين كذلك.

البرونزية

البرونزية

لا تترددي عزيزتي من الاعتماد على الملابس القطنية فهي مهمة جدا، لأنها تعد من الملابس التي تتمدد مع حجم بطنك، حيث أنها ليس من المهم شراء الملابس الفضفاضة لهذا فمن الجميل إبراز جمال جسدك أثناء الحمل.

البرونزية

البرونزية

الإكسسوارات مهمة لك سيدتي لإظهار جماليتك لأنها تضفي إلى طلتك بعض من المرح و الأناقة، لذا اختاري كل مايناسبك من الإكسسوارات و قومي بتنسيقها مع الأزياء التي أنت بصدد ارتداءها.

البرونزية

البرونزية

.
تسسلمييين على النصائح

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائِهاْ

. كعادتك متألقة في طرح كل ماهو نافع ومفيد

صراحة الموضوع رآآآآٍقي وفي قمه الجمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.