أزياء كريستيان ديور كروز 2024 تنبض أنوثة و نعومة 2024.

الكل انتظر تشكيلة الماركة العالمية ظƒط±ظٹط³طھظٹط§ظ† ط¯ظٹظˆط± و التي طالما عودتنا على أجمل التصاميم و الازياء التي تختاها النجمات و أشهر الشخصيات، و لموسم 2016 قدم المصمم راف سيمونز مجموعة ديور ظƒط±ظˆط² 2024 المميزة و الجذابة التي عرفت حضور الممثلة العالمية و الفرنسية كاريون كوتيار التي تألقت بإحدى فساتين المجموعة، أقدمها لك اليوم سيدتي في تشكيلة ساحرة و استثنائية، شاهديها و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اختار المصمم راف سيمونز "قصر الفقاعات" Bubble Palace في جنوب فرنسا على شاطئ مدينة "كان" لعرض مجموعة ط£ط²ظٹط§ط، كروز كريستيان ديور 2024. راف أكد أنه أحب هذا المكان منذ سنوات عندما جاء اليه للمرة الأولى. فهذا القصر، العائد لبيير كاردان الذي كان بين الحضور، يعكس جوا من الحرية والفرح والتفرد الذي بدا واضحا في العرض، من خلال الألوان و القصات و كذلك الأكسسوارات من حقائب و أحذية مميزة و ملفتة كالعادة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

المميز و المثير في هذه المجموعة أنها مريحة يسيطر عليها الأسلوب العملي لامرأة عصرية طفولية تقدر عالم الطبيعة و الحرفيات و يبدو ذلك جليا من خلال الألوان الزاهية و موضة الكاروهات مع الأشكال الهندسية التي تخللها الكروشيه والفرو و فن الترقيع. أما الأحذية فكانت من دون كعوب لتلائم أسلوبا عمليا مريحا و أنيقا، شاهدي الصور و تعرفي على جديد الدار العالمية و استوحي منها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.