أزياء just cavalli 2024 ما قبل الخريف أناقة ملفتة 2024.

المرأة من نظرة just cavalli 2015 ماقبل خريف هذا الموسم تبدو بسيطة أنيقة و غامضة، و ذلك من خلال التشكيلة الجديدة و المميزة التي تطرحها الماركة و تقدم من خلالها موديلات جديدة و أنيقة من الأززياء النسائية التي تجدين فيها كل شيء من الأزياء الجاهزة التي تحتاجها كل سيدة في خرجاتها، و إن كنت من متابعات هذه الماركة إليك سيدتي هذه التشكيلة من الصور استوحي منها إطلالتك، و أخبرينا برأيك.

البرونزية

البرونزية
مجموعة Just Cavalli ما قبل خريف 2024 تأخذنا في رحلة عبر الزمن إلى موضة سبعينيات القرن الماضي مع ما تتميز به من طبعات جذابة تغزو القمصان و البنطالونات و الأثواب المريحة و الراقية بكل جرأة، فارضة نفسها على الإطلالات، دار الأزياء الإيطالية تدلل كل سيدة من خلال هذه المجموعة الفاتنة و الإستثنائية التي تجمع بين الستايل العملي الرسمي، و الستايل الكاجوال الأنيق.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اعتمد المصمم الإيطالي في التشكيلة على اللون الأسود في مجموعة Just Cavalli لما قبل خريف 2024، كما أنه استعان أيضاً باللون العاجي ليضفي لمسة من الإشراق على الإطلالات. أما لمسة الانتعاش فبرزت مع استعمال الأصفر والأزرق المائي والوردي الفاتح جدا في بعض الإطلالات، مع الطبعات الملونة التي تجيد الدار اعتمادها و توظيفها بشكل مثالي في الأزياء النسائية.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.